القائمة
سلة الشراء

مطبوعات الشركات RSS خدمة

جميع الشركات الكبيرة والمتوسطة وحتى الصغيرة لديها احتياجات طباعة معينة مثل الكروت والأعلام والأوراق الرسمة والأختام،

وتختلف هذه الاحتياجات بحسب نوع العمل واستراتيجية التسويق. أكثر ما يقلق الشركات هو جودة الطباعة والالتزام بالوقت

والسعر لذلك نجد أن معظم الشركات بدأت بالتعامل مع متاجر إلكترونية تقدم خدمات الطباعة وذلك لسهولة الطلب وضمان الاستمرارية. 

تعتبر مطبوعات الشركات أمراً مهم جداً للشركات لتسليط الضوء على علاماتها التجارية وتحسين وضعها في التنافس مع الشركات

الأخرى، على سبيل المثال يمكن أن تكون الشركة أقوى مع طباعة كرت عمل متمّز وطباعة أوراق رسمة مع العلامة التجارية للشركة

يساعد العميل على اتخاذ قرار التعامل مع الشركة على عكس الشركات التي لا تهتم بالمطبوعات وهذا يقلل من فرص العمل لديها. 

يتعين على العديد من الشركات طلب مطبوعات على فترات منتظمة ولمدة طويلة، وقد تكون هذه الطلبات صعبة أو مكلفة للغاية

إذا اعتمدت على مطبعة قديمة أو مطبعة لا تملك متجر إلكتروني، وبفضل متجر كواليتي للطباعة يمكنك طلب منتجات طباعة بشكل

مستمر متى شئت والحصول على نفس الجودة وبسعر مناسب.


أكثر منتجات الطباعة التي تحتاجها الشركات: 

١١ مارس لماذا تعتبر المطبوعات مهمة؟
Quality Team 0 3799
 بينما نعيش في عالم رقمي لا يصدق ، لا تزال الوسائط المطبوعة جزءًا مهمًا من مزيج التسويق. يمكن أن يساعد الاستثمار في وسائل الإعلام المطبوعة الشركات على توسيع نطاق وصولها إلى العملاء المحتملين ، واكتساب الظهور وإشراك أهدافهم في الحملات.  فيما يلي خمسة أسباب تجعل المواد المطبوعة فعالة: يمكن استهدافها:يمكن تخصيص الوسائط المطبوعة لتناسب السوق الذي تستهد..
٠٢ مارس ميزات احترافية للطباعة الرقمية لم تكن تعلم أنك بحاجة إليها!!
Quality Team 0 2373
سوق الطباعة اليوم مختلف تمامًا عما كان عليه قبل بضع سنوات فقط. ساهمت عوامل متعددة في تغيير توقعات العملاء ، وتقوم كبرى الشركات المصنعة بتعديل استراتيجياتها. استثمر في أحدث حلول للطباعة الرقمية الاحترافية:بعض التطورات الرائعة في تكنولوجيا الطباعة لها آثار واسعة على موفري الطباعة الرقمية المحترفين.تعد هذه التطورات المؤسسات بعائدات أفضل على استثمارات ..
٢٨ يناير أسئلة وأجوبة لشراء مطبوعات عبر الإنترنت
0 2338
نظراً لكوننا متجر طباعة عبر الإنترنت، فقد طرحنا أكثر أنواع الأسئلة شيوعاً من قبل العملاء عموماً فيما يتعلق بإعداد العمل الفني وتقديم الطلبات عبر الإنترنت. فيما يلي بعض من أحدث الأسئلة والاستفسارات التي يبدو أنها تحظى بشعبية كبيرة. 1- كيف يمكنني تصميم وطباعة البروشورات الخاصة بي؟فإذا كان لديك محتوى جاهز للبروشور وصور عالية الجودة، فسيكون من السهل لم..
٠٢ ديسمبر سبعة أسباب تجعل الطباعة جزءاً مهماً من تسويق الشركات
0 2337
هل تبحث عن طريقة لاختراق حاجز التواصل بينك وبين عملائك المحتملين؟ في العصر الرقمي اليوم، من السهل أن يتشبع السوق المستهدف بالإعلانات عبر الإنترنت والتسويق عبر الإيميل. حان الوقت لاتباع نهج مثبت للوصول إلى العملاء المحتملين، وهي وسائل التسويق المطبوعة.وفقاً لمجلة فوربس المشهورة، إن طباعة البروشرات أو أي نوع آخر من المطبوعات وتقديمها لعملائك أو جمهور..
٢٣ فبراير أحجام الورق المستخدم عالمياً والمناسب للطباعة
0 46954
تعتبر أحجام ووزن الورق المستخدم في الطباعة مهمة جداً في عملية الطباعة لإنتاج مطبوعات بجودة عالية تناسب جميع متطلباتك، لذلك قبل استلام طلب المطبوعات الورقية نقوم بتحديد نوع وحجم الورق المناسب.قد يكون أحجام الورق المستخدم بشكل كبير هو A3 - A4 - A5، لكن هناك العديد من الأحجام الأخرى التي يتم استخدامها في مختلف منتجات الطباعة وسوف نعرض في هذا المقال مع..
٠٣ فبراير تميز من خلال طباعة بروشورات احترافية لشركتك
0 2720
تعتبر البروشورات من العناصر المهمة للشركات التجارية، والتي لايمكن الاستغناء عنها في عملية التسويق، حيث تحتوي البروشورات على تفاصيل المنتج والخدمة الخاصة بالشركة وهي واحدة من الطرق التي تنقل معلومات تفصيلية عن جودة العمل والخدمات المتوفرة في الشركة.مزايا طباعة البروشورات1.سهلة التوزيع يمكن وضع البرشورات في أي مكان حيث يتيح ذلك نقل معلومات حول خدمات ..
٠٨ يناير كيف تحافظ الشركات على عملائها من خلال المطبوعات؟
0 1961
في عالم التنافس الكبير بين الشركات أصبحت الأمور المتعلقة بالتسويق والمبيعات أكثر أهمية من أي وقت مضى، ومن المهم جداً أن تعرف مدى أهمية العلامة التجارية للحفاظ على عملائك وكسب ثقتهم للتعامل معك لأطول فترة ممكنة. منتجات الطباعة اليوم من أكثر المنتجات التي تساعد على خلق وعي بالعلامة التجارية، وأصبحت وسيلة تنافسية بين الشركات لبناء تواصل حقيقي مع ..
٢٢ ديسمبر أهمية طباعة كروت للأعمال التجارية
0 3020
تستخدم معظم الشركات الكروت الخاصة بالعمل لخلق اتصال مع العملاء وحثهم على الشراء أو طلب الخدمات المتوفرة، والكروت الخاصة بالعمل هي الواجهة الرئيسية للشركة، وتستخدم في الاجتماعات والمناسبات التجارية والمعارض والعديد من الأعمال الاخرى، لذا يجب الاعتناء بطباعتها وتصميمها بشكل جيد يتناسب مع أعمال الشركة. من المهم جداً طباعة كروت خاصة بالعمل لأنها تساعد..
١٦ ديسمبر خمس مطبوعات تسويقية لزيادة المبيعات
0 3524
يمكن أن يساعدك استخدام المنتجات المطبوعة في التسويق للشركة بشكل مناسب، والوصول إلى العميل المستهدف بفعالية وجعله يتفاعل مع علامتك التجارية.مع انتشار المحتوى الرقمي وظهور الفيديو والوسائط الرقمية الجديدة، فهل من الممكن الاستفادة من المطبوعات؟ وهل ينبغي على الشركات التوجه إلى الوسائل الرقمية فقط؟إذا فكرنا جيداً نجد أن التسويق عبر المطبوعات لا يزال فع..
١٦ ديسمبر التسويق بالمطبوعات للجمعيات والمنظمات غير الربحية
0 1393
تعتبر العلامة التجارية القوية مهمة للمنظمات غير الربحية لأنها تساعد في نقل نهج كل مؤسسة إلى العالم الخارجي، ويمكن أن يساعد اللون واللغة والصور والاهتمام بالتفاصيل في نقل شخصية المنظمة وموثوقيتها للجمهور، ومساعدتها في التعبير عن مهمتها بطريقة واضحة وفعالة، ومن الجيد رؤية المنظمات غير الربحية بعيداً عن الأعمال التجارية الربحية والتفكير باستراتيجيات ت..
١٢ نوفمبر أهمية الطباعة في الحملة التسويقية المتكاملة
0 2808
مع التطور الكبير الحاصل في كافة المجالات التكنلوجية، أصبحت الطباعة جزء لا يتجزأ من جميع قطاعات الصناعة والخدمات التجارية وساعدت آلة الطباعة على مواكبة المتطلبات من المطبوعات الصغيرة إلى المطبوعات الكبيرة واللافتات، كما تقدم المواد المطبوعة والمنشورات لعملائك تجربة علامة تجارية لا يمكن الحصول عليها عبر الإنترنت.5  أسباب تجعل المطبوعات مهمة للعملية ا..
٠٨ سبتمبر كيف تجعل علامتك التجارية تلتصق بذهن العميل
0 3146
تعتبر المنتجات المطبوعة من أكثر المواد التسويقية التي تساعد على انتشار علامتك التجارية وزيادة الوعي بها، خصوصاً الملصقات المطبوعة  والاتيكيت  اللاصق، والتي تعتبر المطبوعات الأكثر انتشاراً لتحقيق هذا الغرض، فيمكن استخدامها في الأوراق  الرسمية  وظروف الرسائل  ودعوات الحفلات والزجاجات المعبأة والمواد الغذائية وغيرها الكثير من المنتجات المطبوعة.ولا يقف..
عرض 1 الى 12 من 19 (2 صفحات)