تشهد طرق الشحن والتسليم الكثير من التغييرات في الأعوام الأخيرة التي من شأنها أن تطور عملية الشحن والنقل وتقلل التكاليف، ولعلًَ السبب الرئيسي لمثل هذه التغييرات هو اعتماد شركات الشحن على آلية التسليم عند الطلب بالإضافة لظهور التجارة الإلكترونية التي تسمح بتتبع الشحنات والبضائع من بداية الشحن وحتى النهاية.

بالنسبة للعميل تعتبر عملية الشحن أكثر شيء يشغل باله ويبقى قلقاً من إتلاف المواد أثناء عملية الشحن، لكن مع متجر كواليتي للطباعة نقدم ضمانات حقيقية للشحن والتسليم ونستخدم أفضل الوسائل والأساليب لضمان إيصال المنتجات بسلامة.

عند شراءك من المتجر يمكنك متابعة عملية الطباعة ومن ثم متابعة عملية الشحن من خلال حسابك المسجل داخل المتجر، وفي حال إتلاف المنتج خلال عملية الشحن سيتم تعويضك على الفور.

يمكنك تسجيل حساب خاص بك داخل المتجر والاشتراك بقائمتنا البريدية من هنا:

https://www.qualiteyprinting.com/

 

في لوحة المتجر الرئيسية تجد أعلى يسار الصفحة إمكانية تتبع الشحن، من خلال الضغط عليها ستشاهد المنتج إذا تم شحنه أو أنه لا يزال في الطباعة، ومن خلال هذه الصفحة تستطيع أيضاً التواصل مع الفريق المختص للحصول على أجوبة لجميع الأسئلة المتعلقة حول المنتج وعملية الطباعة والشحن.



أسعار الشحن:

يقدم متجر كواليتي للطباعة خدمات الشحن بشكل مجاني لكافة الولايات التركية وتتقاضى مبالغ رمزية للشحن لباقي الدول وجمع فريق العمل أسعار الشحن بحسب الوزن لمعظم الدول العربية داخل هذه الصورة.



من خلال متجر كواليتي للطباعة أصبح بإمكانك تصفح العديد من المنتجات المطبوعة بسهولة والطلب والتصميم اونلاين، لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا في التعليقات.