تحتاج كل شركة نشطة إلى مواد مطبوعة في كل وقت لرفع مستوى الإعلان والدعاية، سواءً كانت لخدمة مشاريع كبيرة أو صغيرة. ولكن مع وجود المئات من شركات خدمات الطباعة للاختيار من بينها، سيكون القرار صعباً على الشركات.

لذا، نهدف في هذه المقالة إلى مشاركة خبرتنا وتحديد بعض الخطوات المفيدة لمساعدتك في اختيار شركة الطباعة المناسبة لطباعة مطبوعات شركتك بجودة عالية.

فيما يلي بعض النقاط التي يجب مراعاتها عند البحث عن شركة طباعة مناسبة للمساعدة في مطبوعاتك القادمة.

 

1- تحقق من جودة العمل.. ولا تضحي بالجودة مقابل السعر:

اطلب رؤية عينات من أعمالهم الحديثة التي تعكس مواصفات مشروعك. تحقق مما إذا كانت النهاية مطابقة للمعايير والجودة التي تطلبها -هل هناك أي تلطيخ للحبر؟ أو هل هناك نص تم تسجيله بشكل خاطئ؟ هل الصور واضحة أم غير واضحة؟ الحقيقة هي أن الذهاب إلى الخيار الأرخص يمكن أن يثبت وجود جودة سيئة. إذا كانت المنتجات المطبوعة لا ترقى إلى المستوى القياسي، فسوف ينعكس ذلك بشكلٍ سيء على علامتك التجارية. غالباً ما يعني السعر المنخفض جودة منخفضة، لأنه يمكن للشركات استخدام الحبر والورق الرخيصين لتكون قادرةً على تقديم طباعة منخفضة التكلفة للغاية. نوصي باختيار شركة طباعة أغلى قليلاً ولكنها تقدم جودة و قيمة جيدة مقابل المال.



 

استمتع بوجود مطبوعات عالية الجودة من متجر كواليتي للطباعة

 
2- تحقق من مستوى خدمة العملاء التي ستتلقاها:

التواصل هو كل شيء في العمل. عند اختيار شركة طباعة لعملك، فأنت تريد طرق اتصال واضحة مطبقة بالفعل لكلا الطرفين، مما يوفر للعميل راحة البال وللمورّد مساراً واضحاً للحلول في حالة المواقف غير المتوقعة. يجب أن يكون العميل قادراً على التواصل بسهولة وأن يتم سماعه طوال مدة المشروع، سواء كان ذلك عن طريق الهاتف أو الشات أو الايميل عبر الإنترنت مثل متجر كواليتي للطباعة الذي يوفر كل هذه الطرق معاً.




يجب أن تكون شركات الطباعة الراسخة قادرة على تقديم خدمات إدارة المشاريع بمهارة. ويجب أن يكونوا قادرين أيضاً على التعامل مع المشروع بأكمله في إطار شركة واحدة من أجل العملية الأكثر كفاءة وخدمة العملاء على أعلى مستوى.

تأكد من أنهم منفتحون وصادقون ويقدمون خدمة احترافية مع مهارات اتصال وإدارة جيدة للعملاء.

 

3- تحقق من سمعة الشركة:

انظر إلى موقع الشركة الطابعة على الانترنت وراجع قائمة عملائها، وانظر إلى تجربتهم في الطباعة، وكم من الوقت مر على إنشائها؟ لا تخف من طلب مراجع العملاء الحاليين والتوصيات الشخصية. استخدم وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر للتحقق من تجارب العملاء الآخرين. من المفيد إجراء أكبر قدر ممكن من البحث مقدماً!

شاهد أعمال مطبعة كواليتي وتحقق من جودة العمل بنفسك.



 

4- تحقق من عملية التسليم السريعة والفعالة:

لا شك أن شركة الطباعة الجيدة هي الشركة التي يمكنها الوفاء بوعدها بوقت استجابة سريع للعميل. عندما تقدم طلباً باستخدام طابعة تجارية، يجب أن يكون الإطار الزمني المحدد للإكمال واضحاً من اليوم الأول. لا تستطيع كل شركة إنتاج كمية كبيرة من المواد عالية الجودة في غضون فترة زمنية قصيرة، لذلك يجب أن تختار شركة يمكنها التقديم السريع عندما يكون الأمر أكثر أهمية. لا أحد يريد أن يعلق بدون المواد اللازمة في متناول اليد أو أن يحصل على مواده في ظروف أقل من مثالية.



 

5- تحقق من قدراتها:

إذا كان لدى شركة الطباعة الحد الأدنى من المطابع والمعدات، فستكون هناك قيود كبيرة على نطاق المشاريع التي يمكن أن تنتجها. من ناحية أخرى، فإن شركة الطباعة التي لديها مجموعة واسعة من المعدات ستكون قادرة على تقديم مجموعة واسعة من خيارات الطباعة.

بطبيعة الحال، يجب أن تتعامل مع مطبعة لديها المعدات والخبرة اللازمة لخدمة متطلباتك الحالية، بالإضافة إلى أي احتياجات متوقعة قد تتخيلها في المستقبل.

بالإضافة إلى معدات الإنتاج، تشمل الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها مجموعة خيارات الورق، وأنماط التجليد وعمليات الإنهاء التي يجب أن تقدمها الطابعة.

 

في النهاية، يعد التنوع من أفضل الصفات التي يجب البحث عنها عند اختيار شركة طباعة. فمن خلال تقديم العديد من المنتجات والخدمات، توفر شركة الطباعة للعملاء المزيد من الخيارات. كلما زادت الخيارات المتاحة، كانت الفرصة أفضل لتحقيق النتيجة التي تريدها.

 

قم بزيارة متجر كواليتي للطباعة

للحصول على مستوى شامل من الخدمات، وأفضل قسم لخدمة العملاء، وجودة طباعة لا تقبل المنافسة، دع متجر كواليتي للطباعة يصبح شريك الطباعة الذي يمكنك الوثوق به أينما كنت وفي أي مشروعٍ أنت بصدد إقامته.