هناك العديد من الطرق للإعلان عن عملك، بعضها أكثر فعالية من البعض الآخر وبعضها أغلى من البعض الآخر! تُظهر الأبحاث أن أحد أكثر أشكال الإعلان فاعلية هو طباعة لاصق الواجهات المصممة جيداً والموضوعة بشكل جيد. فهي تجعل واجهة المتجر جيدة وملحوظة وستكون تذكير دائم للعملاء المحتملين بوجودك هناك في هذا الموقع.

لذلك دعونا نتعرف بداية على أنواع طباعة لاصق الواجهات للشركات:



1- لاصق كامل:

يتم طباعته واستخدامه لسد الواجهة كاملة بالتصميم المطبوع ويتميز بوضوح التصميم على اللاصق بجودة عالية


 



2- لاصق مثقب:

يتم طباعته واستخدامه للواجهات التي لاتريد تغطيتها أو سدها بشكل كامل

ويتميز اللاصق المثقب بالرؤية من خلاله

لكن من عيوبه أنه في الليل يعكس الاضاءة الداخلية للشركة بشكل كامل ويظهر كل مافي داخلها للخارج

وأن التصميم لايكون واضح إلا في أثناء النهار حينما تكون الإضاءة الخارجية أقوى من الإضاءة الداخلية للشركة


 


 

فيما يلي بعض الفوائد لطباعة لاصق الواجهات:

1- الوعي بالعلامة التجارية:

تعد العلامة التجارية التي لا تُنسى ضرورية لتمييز متجرك أو شركتك. سيساعد هذا بسهولة من خلال إضافة لاصق واجهات مخصصة بشركتك أو متجرك على زيادة الوعي بمنتجاتك. وفي المقابل، فإن سهولة تذكرها يتيح لعملك ترسيخ مكانة طويلة الأجل في السوق. قم بتصميم وطباعة لاصق الوجهات فيما يلائم علامتك التجارية وعروضك الترويجية حتى تظل تجربة العلامة التجارية في الأذهان.

 

2-   مظهر المتجر:

قبل أن يتقدم الأشخاص حتى إلى شركتك أو متجرك، سيكون قد تم الحكم عليك بالفعل في غضون ثوان لأن المظاهر مهمة. يمكن أن يؤدي استخدام لاصق واجهات مطبوعة إلى تغيير المظهر الخارجي لعملك وتوفير الزخم الإضافي اللازم للمستهلك للتوقف والتصفح. هذا هو الوقت المثالي لإخراج الأدوات الإبداعية الكبيرة: نسخة قوية ومقنعة وتصميم ماهر وصور مذهلة.




  

3-  تحديد موقعك:

إذا لم يتمكن الأشخاص من العثور عليك، فلن يزوروا مقر عملك. العملاء المحتملون ليسوا دائماً مجرد أشخاص محليين من منطقتك، ربما جاءوا من أماكن بعيدة خصيصاً لزيارة متجرك أو شركتك.

لن يتم إغراء العملاء الجدد أو المحتملين بزيارة مقر عملك إذا لم يكونوا على دراية بوجودها, إنها مسؤوليتك، وفي الحقيقة من مصلحتك ضمان رؤيتك وإمكانية العثور عليك بسهولة والقيام بطباعة لاصق واجهات ولصقها على واجهة متجرك هي أسهل طريقة للقيام بذلك.

 

4- الحضور الإعلاني:

تشير الإحصاءات إلى أن حوالي 85٪ من العملاء المنتظمين في الشركة يعيشون في دائرة نصف قطرها خمسة أميال من الشركة. هذا يعني أن الكثير من العملاء الحاليين والمحتملين لديك قد يمرون بالقرب من مقر عملك بانتظام في طريقهم من وإلى العمل، وما إلى ذلك.

يعد لاصق الواجهات لشركتك بمثابة تذكير دائم لهم بأن عملك موجود ومتاح لهم. نظراً لأن لاصق الواجهات لمتجرك معروضة بشكل دائم، فهي شكل مستمر من الدعاية والتسويق.

 

5-  يثير الفضول:

سيثير لاصق واجهات المتاجر المطبوعة والمصممة بذكاء، والتي تجذب الأنظار، فضول الناس. يمكن أن يتأثر الناس بالانطباع الأول لذا اجعل انطباعك مميزاً.


  


6- زيادة المبيعات:

الهدف الرئيسي لأي شركة هو زيادة مبيعات منتجاتها أو خدماتها. تشير الأرقام إلى أن ما يصل إلى 45٪ من الأشخاص الذين يزورون متاجر البيع بالتجزئة أو الشركات يفعلون ذلك بدافعٍ محدد. وبالتالي، سيكون لاصق الواجهات الأمامية للمتاجر تأثير مباشر على المبيعات إذا كانت علامتك التجارية تطالب شخصاً ما بالدخول إلى متجرك أو مقر عملك، فستُتاح لك الفرصة لإجراء عملية بيع لهؤلاء العملاء "المندفعين".

 

7-   تميز عن منافسيك:

إذا كنت متواجداً في شارع رئيسي مزدحم، أو في منطقة تسوق / مركز تجاري، فأنت تنافس الكثير من المتاجر الأخرى ومن المحتمل أن يبيع بعضها نفس نوع المنتجات التي تبيعها أنت. إذا كان لاصق الواجهة لمتجرك لافت للنظر، وأكثر جاذبية وإثارة للاهتمام من غيرها، فسيتم تشجيع الناس على زيارة متجرك حتماً، وبالتالي الشراء منك، بدلاً من الشراء من عند المنافسين.

 

8-    فريدة من نوعها:

سيكون طباعة لاصق الواجهات الخاص بمتجرك بحيث يتناسب مع أي حجم وشكل للواجهة. يمكنك اختيار تصاميم متعددة وألوان متنوعة وأيضاً أنواع مختلفة من اللاصق. يمكنك حتى طباعة الرسومات على جانب واحد في طبقات متعددة لإعطاء تأثير على الوجهين.

 

يساعدك متجر كواليتي للطباعة في إقناع عملائك بعلامتك التجارية من خلال تصاميم ورسومات لافتة للنظر في طباعة لاصق الواجهات الخاص بك. إذا كنت ترغب في الحصول على نصائح حول عروض الطباعة، أو أشكال أخرى من أنواع المطبوعات، فقم بزيارة متجرنا لرؤية مطبوعاتنا.