على عكس الكثير من المنتجات الترويجية الأخرى التي تقدمها الشركات، تعتبر طباعة القداحات هدية ترويجية يتم استقبالها بشكل جيد.

سواء كان هدفك تحقيق ربح أو كنت منظمة غير ربحية. تعتبر المنتجات الترويجية وسيلة فعالة من حيث التكلفة للتسويق لجمهور واسع، وعندما يكون لديك منتج فريد مثل طباعة قداحة مخصصة بعلامتك التجارية، فمن المؤكد أن استثمارك سيكون ذكياً.

عندما تقوم بطباعة منتجاً ترويجياً له معنى احترافي، فإنه يزيد من عائد الاستثمار ويوسع جمهورك، ويدفع العملاء إلى العمل معك لأنهم تلقّوا علامتك التجارية واسمك.

يجب أن تكون العناصر الترويجية مفيدة وجذابة أيضاً. لن يلفت المنتج المجاني الذي يحمل اللوغو الخاص بك ويوضع في درج المكتب مع الغبار انتباه العملاء أو الجمهور المستهدف. لذا تعتبر القداحات المطبوعة المخصصة دائماً خياراً جيداً للعملاء، نظراً لأنها أيضاً متعددة الاستخدامات.


 


ماهي أنواع القداحات المطبوعة؟

يتوفر نوعين رئيسين من القداحات هم الأكثر شهرة

1- قداحات القدح: والتي تحتوي على مسنن لإعطاء شرارة لاشتعال الغاز ضمن القداحة

2- قداحات الكبس: والتي تعتمد على شرارة كهربائية صغيرة لاشتعال الغاز

ويتوفر النوعين للطباعة ضمن متجر كواليتي للطباعة من هنا


لماذا تعتبر طباعة القداحات أداة تسويق فعالة؟

إذا كنت ترغب في التعامل مع الأشخاص على المستوى المهني، فعليك النظر إلى ما هو أبعد من مسمياتهم أو ما يمكنهم فعله من أجلك. غالباً ما يكون المنتج الترويجي المختلف شيئاً يستمتعون به في المنزل أو منتجاً يدخل في نمط حياتهم بدلاً من شيء متعلق بالمكتب.

التسويق هو كل شيء عن ارتباط المستهلك أو العميل بالعلامة التجارية. من خلال حقن علامتك التجارية بالشخصية وإعطاء عملائك إشارات حسن النية التي يجدونها مفيدة. يكون إجراء المبيعات أسهل كثيراً عندما تكون هذه هي السمعة التي تسبقك.

هناك نقطة أخرى يجب توضيحها وهي أن القداحات لم تعد مرتبطة بشكل فردي بالتدخين بعد الآن. إنما لها الكثير من الاستخدامات الوظيفية الفائقة من إضاءة الشموع، وإشعال النار في رحلة تخييم، وإضاءة عيد الميلاد، وإشعال نار دافئة في أمسية شتوية باردة. وفي كل مرة ينخرط فيها شخص ما في أحد هذه الأنشطة، سيستخدم قداحة مصممة خصيصاً لتعكس علامتك التجارية.

 

كيف يؤثر هذا على عمل شركتي؟


1- يؤسس ثقة العملاء:

يحب العملاء الهدايا المجانية. الأمر نفسه ينطبق على العملاء المحتملين، لذلك غالباً ما تكون العناصر الترويجية هي الخطوة الأخيرة لتحويل عميل متوقع إلى مشتري. على الرغم من أنه قد يبدو تصرفاً لطيفاً غير مهم، إلا أنه يُظهر للعملاء اهتمامك وأنك لا تهتم فقط بالمحصلة النهائية.





 

سيث جودين عبقري تسويقي ورائد أعمال ومؤلف لثمانية عشر كتاباً يناقش معظمها أفضل أساليب التسويق في العصر الرقمي.

وإليك ما يقوله عن الهدايا المجانية:

"في العالم الرقمي، كلما قدمت المزيد من العينات المجانية، كان ذلك أفضل. عقلية البخيل التي ابتلي بها التاجر الذي يشاهد المخزون يخرج من السوق تؤدي إلى نتائج عكسية في العالم الرقمي ".

لقد اعتاد العميل على الحصول على خصم 10٪ هنا، وشحن مجاني هناك، وأصبح هناك الآن عبء على الشركات لتوفير الطريقة الناجحة لتقديم المنتجات أو الخدمات.

 

يمكن أن يؤدي التقليل من تجربة إعطاء الهدية المجانية إلى الإضرار برأي العملاء عنك. لذلك، قد تكون لديك شكوك مثل:

·         ليس لدينا ما يكفي في ميزانيتنا التسويقية لتلبية رغبات العملاء.

·         ليس هناك ما يضمن أن هذه التكلفة ستعطي أي شكل من أشكال العائد.

·         تقديم الهدايا المجانية سيقلل من قيمة علامتي التجارية.

أنت بحاجة إلى الحفاظ على رؤيتك على المدى الطويل. يتيح لك توفير الهدايا المجانية جذب العملاء على طول مسار المبيعات بدلاً من دفعهم بالقوة. من السهل جداً إثارة غضب العميل بالإعلانات والإفراط فيها.

إن تلقي المنتجات المجانية هو شكل من أشكال التسويق الذي يحبه الناس ويستمتعون به حقاً. إنها الطريقة الأكثر أماناً لإنشاء علاقة بين علامتك التجارية وجمهورك. لذا، فهو استثمار حكيم حقاً.

 

2-   قدم علامتك التجارية إلى جمهور جديد:

اكتساب العملاء هو مهارة وشكل فني وعلم، لقد مررنا جميعاً عندما يسلمك شخص ما عينة مجانية من الطعام في كشك بالسوق. ليس الأمر أن الأشخاص ملزمون بإجراء عملية شراء لأن هذا فعل يتمحور حول الشعور بالذنب.

بدلاً من ذلك، يشعر الشخص بالامتنان للعمل الصالح ويرغب في دعم الشركة التي قدمت هذا الشعاع من الشمس في يومهم.

وهذا يعني أيضاً أنه من المرجح أن يصبح العملاء سفراء لعلامتك التجارية. والكلام الشفهي، حرفياً ورقمياً، هو طريق التسويق للنجاح.




 

3-  يعزز الحفاظ بالعملاء:

يساعد في الحفاظ على العملاء أيضاً من خلال هذه الهدايا. سيظل 68٪ مخلصين للأعمال التي تقدم أكبر قدر من المكافآت بما في ذلك الهدايا المجانية. هذه التقنية أيضاً تستثمر الكثير من الشركات التي لا تستطيع جني الأرباح من الإستثمار أبداً. طباعة القداحات هي مزيج مثالي من المنفعة والمتعة والتكلفة.

 

وجد عالم النفس، نوبارت شوارتز، أن إنفاق القليل من المال تخلق المعاملة بالمثل بين شخصين. لذلك ليس المهم هو ثمن الهدية، ولكن الفكرة وراءها، والتطبيق العملي هو المهم.

نحن في عصر التخصيص. كلما شعر العميل بالتقدير، زادت احتمالية دعمه لعملك.

 

يعد تخصيص حملتك التسويقية خطوة ذكية حقاً قادمة في عام 2022 حيث يتزايد طلب المستهلكين على التسوق من منتجك أو خدمتك. اطلب طباعة قداحات مخصصة بعلامتك التجارية الآن من متجر كواليتي للطباعة.