تعتبر طباعة المحارم المعطرة من الوسائل الترويجية المهمة لشركتك، إذا كنت تمتلك كافتيريا أو مطعم أو بوفيه أو نشاطاً تجارياً مشابهاً. تسمح لك المحارم المعطرة بالوصول إلى المزيد من العملاء بالإضافة إلى الإعلان عن شركتك.

بالإضافة إلى ذلك، نظراً لأن المحارم المعطرة هي منتج مستمر وطويل الأمد في الاستخدام اليومي، فمن المؤكد أنها ستبقى في أذهان عملائك، وخاصة مع رائحة منعشة للمحارم، يمكنك طباعة شعار شركتك ومعلومات الاتصال الخاصة بك، أو صورة عملك على المحارم المعطرة.

يمكنك طباعة المحارم المعطرة بأسعار معقولة في متجر كواليتي للطباعة أيضاً يمكنك التواصل معنا للحصول على مزيد من المعلومات حول المحارم المعطرة أو منتجات الطباعة الأخرى.

 

كيف تساهم طباعة المحارم المعطرة في ترويج شركتك؟

يعد استخدام المطبوعات للترويج للعلامة التجارية طريقة ذكية لجعل علامتك التجارية مألوفة للناس. على الرغم من أن الأشخاص يتلقون جميع أنواع المنتجات كجزء من العروض الترويجية، إلا أنهم يحتفظون فقط بتلك المنتجات المفيدة لهم. طباعة المحارم المعطرة هي مادة ترويجية فريدة جداً. نظراً لأنها ليست منتجات ترويجية شائعة عند مقارنتها بسلاسل المفاتيح والقمصان والأقلام مثلاً، سوف يتقبلها الناس على الفور لأنهم سيستخدمونها في وقت ما.

إن قابلية الاستخدام هي التي تحدد مستوى الرضا والولاء الذي طورته هذه المنتجات الترويجية في أذهان العملاء. بعد أن تقرر استخدام المحارم المعطرة لترويج علامتك التجارية، يجب أولاً أن تفهم استخدامات هذه المنتجات. يساعدك هذا على تحقيق أقصى استفادة من هذه المنتجات لصالح العملاء.



 

إليك بعض الأفكار الذكية التي ستساعدك في طباعة المحارم المعطرة للترويج.

 

1- المحارم المعطرة هامة لتطهير الأسطح:

الفائدة الرئيسية للمحارم المعطرة هي أنها مضادة للبكتيريا وأيضاً فعالة في تطهير الأسطح وخاصة الآن في وقت انتشار كورونا. سواء كنت تستخدمها لتنظيف أسطح المطبخ أو مكاتب العمل أو لمجرد مسح يديك، فإن محارم اليد المعطرة والمضادة للبكتيريا فعالة للغاية. تعد المحارم المعطرة مثالية لتنظيف الأسطح المتسخة لأنها لا تترك أي بقايا مثل الشحوم أو الزيوت أو الأوساخ بعد الاستخدام. سوف تكون بعد ذلك طاولات المطبخ أو مكاتب العمل أكثر نظافة وخالية من الكائنات الحية الدقيقة.

 

2- المحارم المعطرة فعالة في قتل البكتيريا والحماية من فيروس كورونا:

تعتبر المحارم المعطرة فعالة للغاية في قتل البكتيريا، حيث تقتل أغلب أنواع المحارم المعطرة الموجودة ما يصل إلى 99.9٪ من البكتيريا. تتوافق الفوائد أيضاً مع المناخ الحالي حيث ثبت أنها تقضي على الفيروسات والجراثيم من الأسطح. يتيح لك ذلك التنظيف بفاعلية حتى تتمكن من الحفاظ على بيئة أكثر أماناً للموظفين والعملاء والزوار. يعد وجود بيئة عمل نظيفة أكثر أهمية وسط جائحة COVID-19، حيث تحتاج أسطح الطاولات والمكاتب إلى التنظيف بشكل أكثر تكراراً وانتظاماً. لذا فإن المحارم المعطرة المضادة للبكتيريا ستكون مفيدة جداً في الحفاظ على مكان عملك نظيفاً وآمناً من فيروس كورونا.

 

3- المحارم المعطرة بسيطة وسريعة الاستخدام:

ميزة أخرى لاستخدام محارم اليد المعطرة والمضادة للبكتيريا هي أنها بسيطة وسريعة الاستخدام. سواء كنت تقوم بمسح أسطح مكاتب العمل في يوم عمل أو تنظيف أسطح طاولات المطبخ، ستتمكن من إكمال المهمة بسرعة وسهولة باستخدام هذه المحارم المعطرة المطهرة. من السهل جداً تخزين هذه المناديل وأيضاً حملها أثناء التنقل حتى يمكن استخدامها في أي وقت وفي أي مكان. هناك مجموعة واسعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمحارم المعطرة حتى تتمكن من إيجاد الحل المناسب لعملك. لذلك، بدلاً من إضاعة الوقت في محاولة العثور على مستلزمات التنظيف لتنظيف الغبار أو الأوساخ أو مسح الأسطح، يمكنك سحب مناديل التعقيم للقيام بالمهمة بطريقة أكثر كفاءة.



 

4- المحارم المعطرة صديقة للبيئة:

في السنوات الأخيرة، برزت بين المحارم المعطرة المضادة للبكتيريا القدرة على التحلل والقابلية للغسل. نظراً لأن هذه المحارم المضادة للبكتيريا يتم الآن إنتاجها بمواد قابلة للتحلل، فهي الآن أكثر صداقة للبيئة من المنتجات السابقة. هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذه المحارم مع العلم أنه يمكن التخلص منها بسهولة، دون التسبب في أي ضرر للبيئة. الميزة الرائعة القابلة للغسل تعني أيضاً أن المحارم المعطرة المطهرة للأسطح يمكن شطفها دون القلق من انسداد الأنابيب لأنها تحتوي الآن على الخصائص المناسبة لتكون قابلة للغسل والانحلال.

 

5- المحارم المعطرة مناسبة في بيئات متعددة:

الفائدة النهائية لاستخدام المحارم المعطرة المضادة للبكتيريا هي أنها مناسبة للاستخدام في بيئات متعددة. لذلك، سواء كنت تعمل في القطاع الطبي / الرعاية الصحية أو في شركة أو في مستودع أو مطعم، فإن المحارم المعطرة المطهرة مثالية للاستخدام في مواقف التنظيف السريع لضمان بقاء مستويات النظافة عالية في مكان عملك. يمكن لمحارم اليد المعطرة والمضادة للبكتيريا أن تقدم التنظيف في أي مكان عمل، من مسح الانسكابات الصغيرة إلى تنظيف معدات مكان العمل في نهاية أيام العمل، ستعمل هذه المحارم على تحسين إجراءات التنظيف الخاصة بك. يمكنك أيضاً استخدام هذه المحارم في المنزل أيضاً، حتى تتمكن من الحفاظ على منزلك نظيفاً وصحياً مثل مكان عملك باستخدام هذه المحارم المضادة للبكتيريا.

 

تعرفت للتو مع فريق كواليتي للطباعة على الفوائد الخمس لاستخدام المحارم المعطرة المضادة للبكتيريا في عملك وأهمية طباعتها. لذا إذا كنت ترغب في جني الآثار الإيجابية من خلال طباعة المحارم المعطرة وتوزيعها في مكان عملك على موظفيك وعملائك، فكل ما عليك هو القيام بطلب طباعة محارم معطرة  من متجر كواليتي للطباعة.