انظر حولك واحسب عدد التيشرتات أو البدريسات التي تراها مطبوعة بعلامات تجارية مختلفة عليها. ستجد الكثير منها مثل Nike و Adidas وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة. ليس فقط لطباعة الشعار على التيشرتات أو البدريسات. وإنما يمكنك استخدامهم للخصومات الموسمية أو العروض أو المسابقات أو رسالة اجتماعية تريد الترويج لها. لذلك، إليك بعض الفوائد التي قد تحصل عليها إذا قمت بطباعة تيشرتات أو بدريسات لشركتك.
 

1- غير مكلف وسريع الإنتاج:

في النهاية، تعد طباعة التيشرتات أو البدريسات أرخص وأسرع طريقة للإعلان عن علامتك التجارية أكثر من أي وسيلة إعلانية أخرى. مع الأخذ في الاعتبار جودة عمل شركة الطباعة أو متجر الطباعة الأفضل مع اختيار نوع قماش مناسب.
يمكنك الاعتماد على متجر كواليتي للطباعة فهو الأفضل من حيث الجودة والتكلفة
يمكن أن تكون طباعة التيشرتات أو البدريسات الترويجية خياراً فعالاً من حيث التكلفة. كل ما عليك فعله هو اختيار تيشرت عادي وملء العناصر التي تريد طباعتها. طالما تم التخطيط لتقنيات التصميم والطباعة مسبقاً، فإن عملية طباعة هذه التيشرتات يمكن أن تكون سريعة إلى حد ما.
 

3- متعددة الاستخدامات:

عند اختيارك للقيام بطباعة تيشرتات ترويجية من خلال شركة طباعة محترفة، فهي فرصة لإنشاء شيء فريد ورائع من البداية. يمكنك وضع فكرتك الخاصة، والعبارات الجذابة، واللعب بالألوان، وغير ذلك الكثير. تكاد احتمالات إنشاء تيشرتات فريدة من نوعها لا حصر لها مثل سهولة ارتدائها والراحة التي يشعر بها مرتديها في فصل الصيف. 



 
تعد أيضاً طباعة البدريسات نوع فريد آخر وملائم جداً لفصل الشتاء حيث تشعر مرتديها بالدفء والراحة في آن واحد.



 

3- أفضل خيار من بين خيارات متعددة:

هل تريد شكل من أشكال الإعلانات المطبوعة عالية الجودة وبسعر معقول؟ إذا كانت الإجابة نعم، فهناك مجموعة من الخيارات، ولكن أهمها هو طباعة التيشرتات والبدريسات. حيث يمكنك الاختيار من جودة الملابس إلى تقنيات الطباعة إلى الحبر الذي ترغب في استخدامه على التيشرت والبدريسة.
 

4- إعلان عند كل حركة لمرتديها:

تعمل طباعة التيشرتات أو البدريسات الترويجية على بناء العلامة التجارية لعملك على الفور. إذا تمت دعوة فريقك أو موظفيك إلى مؤتمر أو تجمع ترويجي، فإن شعار شركتك أو أي شيء آخر عن عملك على التيشرت أو البدريسة يمكن أن يؤثر بسهولة على الناس لمعرفة المزيد عن علامتك التجارية.
يرتدي بعض المتسابقين تيشرتات ترويجية أثناء المسابقة. لماذا تعتقد أن الكثير من الشركات تنفق الكثير من الأموال على طباعة التيشرتات الترويجية؟ السبب هو أن التيشرتات المطبوعة وذات العلامات التجارية تعمل كإعلان متنقل للأشخاص من خلال خلق وعي بالعلامة التجارية لنفسها. هذه هي الطريقة التي تؤثر بها التيشرتات والبدريسات على العمل.



 

5- الإعلان عن طريق بدء المحادثات:

نعم هذا صحيح. يمكن أن تكون طباعة التيشرتات المصممة جيداً ملفتة للنظر وتترك انطباعاً قوياً. فقط تخيل أن بعض موظفيك يرتدون التيشرتات المخصصة في التجمعات العامة. قد يسألهم الجمهور عن ذلك التيشرت ويتحدثون في النهاية عن شركتك. هذا النوع من المحادثات يترك انطباعاً جيداً لأنه وضع علامتك التجارية في أذهان الناس. دع القميص يتحدث عن عملك!



 

6- عرض ترويجي طويل الأمد:

تدوم التيشرتات والبدريسات أكثر من غيرها من وسائل الإعلان مثل المجلات والإعلانات التلفزيونية وحتى اللافتات. تظل مرئية لفترة أطول من خلال الترويج المستمر لعلامتك التجارية. حتى الوقت الذي ترتديه فيه أنت وموظفوك في مناسبات مختلفة، ستستمر التيشرتات أو البدريسات المخصصة في الإعلان والترويج لاسم عملك.
 
استخدام استراتيجية طباعة التيشرت أو البدريسة الترويجية لا يمكن أن يستغرق أي جهد لتعزيز عملك وجذب عملاء جدد. ناهيك عن ذلك، لأن لديك الحرية الكاملة لإنشاء الشعارات مع تصاميم جميلة، وإعطاء لمسة شخصية لذلك. في متجر كواليتي للطباعة نقدم كافة أنواع المطبوعات الهامة للشركات فيما بينها طباعة التيشرتات وطباعة البدريسات.