تساعدنا الساعة في إدارة وقت حياتنا. يعتمد جميع الناس على الساعة في أنشطتهم الروتينية من الاستيقاظ في الصباح إلى النوم في الليل.

وتساعدهم الساعة ايضاً في التزاماتهم ومواعيدهم

فكيف نستغل طباعة ساعات بشعار شركتنا في رفع المستوى الإعلاني للعمل؟


 


1- ساعة الحائط هدية جميلة للشركات الاخرى:

إذا كنت تبحث عن هدية جميلة وانتقائية للشركات الاخرى، فيمكنك طباعة ساعة حائط مصممة بألوان هويتهم البصرية مع وضع الشعار الخاص به وتقديمها له.

كما يمكنك تقديمها أيضاً لعملائك بهويتك الخاصة بعد شرائهم خدماتك التي تقدمها كهدية بسيطة لتبقى في أذهانهم في كل وقت ينظرون اليه الى الساعة.

 

2- تعمل ساعات الحائط على انعكاس ذوقك الفني في مكتبك:

يعرض كل مكتب وجداره انعكاساً لأذواق العاملين به. إن تعليق ساعة حائط مصممة بشكل جيد مع لون الحائط، سيعزز انطباع العملاء أو الزائرين عنك وسيظهر بيان ذوقك.

 

3- الانطباع الأول الذي يأخذه العميل يدوم إلى الأبد:

غرفة المكتب الخاصة بك هي أول انطباع عن شركتك. عندما يدخل عميل لشركتك، فإنه ينظر إلى الجدران قبل أي شيء آخر. عندما يكون لديك ساعة رائعة المظهر على الحائط تتوافق مع الديكور الداخلي لمكتبك مطبوعة بهويتك الخاصة، فمن المؤكد أنها ستكون مثيرة للإعجاب لعملائك. ستجعل مكاتب شركتك المرتبة جيداً انطباعاً يدوم طويلاً لجميع العملاء.

 

4- تحول سريع لحائط أكثر جمالاً:

يمكن تجميل الجدار الباهت الذي لا حياة له بسرعة بمساعدة ساعات الحائط المصممة بألوان الهوية البصرية الخاصة بشركتك مع وضع الشعار أيضاً على تصميم الساعة. استخدم ظلاً متبايناً أو أكثر إشراقاً للون الحائط وشاهد الحياة تتنفس مرة أخرى.

 

5- احصل على نوعك المفضل من الساعات:

سوف تجد كل تصاميم وأشكال طباعة ساعات الحائط لدى متجر كواليتي للطباعة التي يمكن أن تتناسب مع شركتك. يمكن أن تكون زجاجية أو خشبية أو ذات إطارات صور متصلة أو معدنية أو قد تحتوي على رسومات على قرص الساعة وما إلى ذلك. قم بطلبها من متجر كواليتي للطباعة حسب اختيارك وبالجودة التي تتمنى الحصول عليها.




 

6- الارتقاء بلمسة من الجمال على الجدار:

لا تستخدم ساعة الحائط فقط لرؤية الوقت، بل إنها تضيف بعض الجمال إلى الجدران. إذا كنت قد قمت باختيار شركتك، فعليك بالتأكيد البحث عن ساعة تتناسب مع الديكور الذي اخترته ومع هوية شركتك البصرية.

قم بطباعة العديد من ساعات الحائط وضعها في كافة المكاتب الموجودة داخل شركتك.

 

نصائح حول اختيار الساعة:

1- عندما تبدأ في اختيار ساعة الحائط، يجب أن تتذكر شيئاً واحداً مهماً وهو أن ساعات الحائط لم تظهر فقط قطعة، ولكنها جزء من ديكور المكتب بشكل عام. تذكر أيضاً أن الساعة التي تحددها يجب أن تمثل هوية شركتك وتعزز الديكور كليهما. نظراً لأن ساعات الحائط ذات تكلفة مخفضة، يمكنك أيضاً جمع أكثر من ساعة وترتيبها في سطر واحد لجعلها تبدو وكأنها معرض، ثم يمكنك تعيين أوقات مختلفة للمدن الشهيرة في كل ساعة. أو إذا كنت تتعامل مع عملاء متعددي الجنسيات في شركتك، يمكنك تحديد وقت لبلدهم أيضاً.




2- إذا لم تكن جيداً في اختيار ساعات الحائط، يمكنك اتباع نصيحة الخبراء التي تقول باختيار ساعة ذات لون داكن إذا كان لديك حائط فاتح اللون أو العكس.

 

أشهر ساعات الحائط:

لا يمكن إنهاء مقال عن طباعة ساعات الحائط إذا لم نذكر أهم أنواع الساعات القديمة.

 

1- الوقواق:


إنها واحدة من أقدم الساعات العصرية وبغض النظر عن عدد التصميمات الجديدة التي تأتي بشكل مشابه، فلن يُنسى عصرها أبداً. ساعة الوقواق مصنوعة في الغالب من الخشب ولها شكل بيت الطيور وأيضاً بعض الآليات مثل خروج الطائر من المنزل كل ساعة.



 

2- البندول:


التي تستخدم صوت صافرة للاتصال بالوقت كل ساعة وهو أيضاً نفس ساعة الوقواق.



 

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من أنواع تصميم وطباعة الساعات، فما عليك سوى زيارة متجر كواليتي للطباعة الذي يقدم لك اللمسة الذي ترغب في الحصول عليها من خلال ساعات الحائط.