هل لديك مطعم أو تعمل كبائع أطعمة غذائية؟ إذاً ربما يكون من الصعب عليك العثور على الطريقة المناسبة لتغليف الطعام! وتحتاج إلى إنفاق الكثير للحصول على الصناديق والأغلفة المخصصة. لكن ليس بعد الآن، حيث تتيح أوراق الطعام المطبوعة المقاومة للدهون أو الشحوم الفرصة لزيادة ظهور علامتك التجارية؛ كما أنك تضيف الجمالية -الضرورية للتسويق- إلى الأطعمة التي تبيعها من خلال تقديمها.

 

سنذكر لكم أهم فوائد طباعة ورق تغليف الطعام:

 

1- زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

زيادة الوعي بالعلامة التجارية أمرُ بالغ الأهمية في عالم يتزايد فيه التنافس. فأنت تحتاج إلى التميز عن منافسيك من خلال الترويج لعملك والتفاعل مع عملائك في كل فرصة.

كن ذكياً في تفكيرك وشجع التفاعل عن طريق إضافة تفاصيل الاتصال الخاصة بك عند طباعة الورق، مثل؛ روابط وسائل التواصل الاجتماعي أو معلومات الموقع الخاص بك أو أرقام التواصل.



 

2- إضافة قيمة لعملك:

أضف شعارك عند طباعة ورق التغليف للأطعمة الجاهزة، أو صواني الوجبات الجاهزة، أو سلال الرقائق والخبز، وغيرها إذا كنت تريد أن تكون محترفاً! عند تقديم الأطعمة بشكل جميل ومرتب، فإنك تضيف قيمةً أكبر لعملك. سيعكس ورق التغليف المطبوع المخصص احترافيةً أكبر عن عملك. كل ما عليك فعله هو اختيار الشركة المناسبة لطباعة تلك المغلفات؛ مثل متجر كواليتي للطباعة.

 

3- الفعالية وانخفاض التكلفة:

تتميز أوراق تغليف الطعام بقدرتها على احتواء حجمٍ كبير من الأطعمة والمواد الغذائية، فضلاً عن كونها فعالة للغاية من حيث التكلفة. نعم، فهي رخيصة جداً، وبالتالي تساعدك في تقليل تكاليف عملك. وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية لتزايد الإقبال على الورق المضاد للشحوم اللازم لتغليف الطعام والمواد الغذائية.

 

4- طريقة رائعة لتقديم الطعام الجاهز:

سواء كنت تدير مطعماً كبيراً أو مطعم خاص بالوجبات السريعة أو كنت بائع مواد غذائية، فلا توجد طريقة أفضل من تقديم الطعام لعملائك مغلفاً بورقة تحمل اسم وشعار علامتك التجارية. ذها فضلاً عن الفوائد البيئية لاستخدام ورق التغليف المقاوم للشحوم. تلك العوامل تجعل استخدامه الطريقة المثالية لتقديم أي طعام.



 

5- بقاء الطعام آمناً وطازجاً:

هل تعمل في مجال تقديم المواد الغذائية، وتحتاج إلى التعبئة والتغليف المناسبين لرفع مستوى عملك، مع التأكد من الحفاظ على الطعام آمناً ومضموناً وطازجاً وصحياً قدر الإمكان؟ ضع في اعتبارك أن تقوم بطباعة ورق تغليف مضاد للدهون والشحوم في تغليف الأطعمة!

 

عشرة استخدامات فريدة لورق التغليف المطبوع:

1-      إن تغليف قطعة من الجبن بغلاف مقاوم للدهون يسمح لها بالتنفس مع إبقائها طازجة أيضاً!

2-     هل سبق لك وضع العجين على الشوبك الخاص بك؟ سيمنع وضع طبقة من الورق بين العجين والشوبك من الدبق والالتصاق!

3-    المادة المستخدمة في طباعة ورق التغليف آمنة للاستخدام في الميكروويف - ضع طبقة من الورق فوق طعامك في الميكروويف، وامنع تناثر السوائل غير المرغوب فيه.

4-     لا يمكنك العثور على قمع؟ لا مشكلة! لف ورقة من ورق التغليف المطبوع على شكل مخروط وادخلها في عنق الزجاجة. يحافظ نسيج هذا النوع من الورق على المواد المراد سكبها في الزجاجة.

5-    لا غنى عنه في تقديم الأطعمة الزيتية مثل البطاطس المقلية وحلقات البصل والسبرينغ   رول وأي شيء ذو قوام دهني.




6-     ضع طبقةً من ورق التغليف بين طبقات اللحم المجمدة لمنعها من الالتصاق ببعضها البعض في الثلاجة.

7-    المادة المستخدمة في طباعة ورق التغليف قابلة للتنفس بالإضافة إلى توفيرها الحماية، مما يجعلها مثاليةً للمواد سريعة التلف؛ مثل النقانق والبيتزا والبسكويت ورقائق التورتيلا والفشار.

8-    بالنسبة للمقاهي والمطاعم التي تستخدم قطع الزبدة، قم بلف قطعة صغيرة في ورق التغليف المقاوم للشحوم بدلاً من استخدام وعاء بلاستيكي. إنه بديل رائع للعبوات البلاستيكية وقابل لإعادة التدوير بالكامل!

9-    ورق الشحوم مقاوم للحرارة؛ مما يجعله مثالياً لكل شيء من تجميد الخضار في الثلاجة إلى تحميص الخبز في الفرن!

10-    وضع ورقة تغليف مطبوعة تحت طبق من الطعام تجعل مفرش الطعام ذو علامة تجارية رائعة.

 

لكن في النهاية، لا تنسَ أبداً أنه من المهم جداً اختيار متجراً مناسباً لطباعة ورق التغليف، للحصول على النتيجة المرجوّة، لا أن تشوّه علامتك. متجر كواليتي للطباعة يقدم لك مطبوعات عالية الجودة تباع بالجملة وبأسعار معقولة.