انظر حولك واحسب عدد القمصان التي تراها بهويات علامات تجارية مختلفة عليها. ستجد الكثير منهم مثل Nike و Adidas وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة. لقد نقلت هذه الشركات طباعة القمصان إلى مستوى جديد باستخدام تصميمات قمصان مبتكرة وجذابة. لا يمكن لطباعة القمصان أن تركز فقط على طباعة شعارك. إذ يمكنك استخدامها لتصميم طباعة القمصان للخصومات الموسمية أو العروض أو المسابقات أو مجرد رسالة اجتماعية تريد الترويج لها. لذلك، إليك بعض الفوائد التي قد تحصل عليها إذا قمت بتخصيص التيشرت للترويج لعملك.


1) غير مكلفة وسريعة الإنتاج:

في النهاية، تعد طباعة القمصان أرخص وأسرع طريقة للإعلان عن علامتك التجارية أكثر من أي وسيلة إعلانية أخرى. إلى جانب اختيار التقنية الصحيحة للطباعة والملابس المناسبة، يمكن أن تكون طباعة التيشرتات الترويجية خيارًا فعالاً من حيث التكلفة. كل ما عليك فعله هو اختيار قميص بجودة عالية تدوم من متجر كواليتي للطباعة وملء العناصر التي تريد طباعتها. طالما تم التخطيط لتقنيات التصميم والطباعة مسبقًا، فإن عملية طباعة هذه القمصان يمكن أن تكون سريعة إلى حد ما.

2) تنوعاً في الطبيعة:

عندما تختار القيام بطباعة تي شيرت ترويجية من خلال مصمم محترف، فهي فرصة لإنشاء شيء فريد ورائع من البداية. يمكنك وضع فكرتك الخاصة، والعبارات الجذابة، والإبداع بالألوان، والكثير غير ذلك. تكاد احتمالات إنشاء تيشيرت فريد من نوعه لا حصر لها.

3) مجموعة واسعة من الخيارات:

هل تريد طباعة عالية الجودة بسعر معقول؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهناك مجموعة من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها لطباعة قميصك الترويجي. يمكنك الاختيار من جودة الملابس إلى استخدام تقنيات الطباعة إلى الحبر الذي ترغب في استخدامه على القمصان.

4) بناء الفريق:

جعل موظفيك يرتدون قمصان شركتك:

  • يخلق شعورًا بالثقة بين الموظف والعميل.

  • ينمي روح الفريق.

  • ينتج الشعور بالانتماء والفخر والوحدة في الشركة.

  • يبني شعورًا بالمنافسة ضد العلامات التجارية الأخرى.

  • يمنح الموظفين مستوى من السلطة.

عندما يشعر موظفوك بأنهم مطلوبون في شركتك، ستزداد إنتاجيتهم في نهاية المطاف، وسيكونون قادرين على تحقيق هدف الشركة بشكل أفضل.

5) تعزيز طويل الأمد:

تدوم القمصان أكثر من غيرها من وسائل الإعلان الأخرى كالمجلات والإعلانات التلفزيونية وحتى اللافتات. تظل مرئية لفترة أطول من خلال الترويج المستمر لعلامتك التجارية. حتى عندما ترتديها أنت وموظفيك في مناسبات مختلفة، ستستمر القمصان المخصصة في الإعلان والترويج لاسم عملك.

اطلب الان طباعة تيشرتات وطباعة بدريسات مميزة من متجر كواليتي للطباعة