تختلف احتياجات الشركات للمطبوعات وتسعى دائماً إلى التميّز عن البقية، وتستخدم الشركات والمؤسسات جميع المنتجات المطبوعة كوسيلة إعلانية للوصول إلى مزيد من العملاء.

أكثر ما يميّز الشركات هو فريق العمل وكيفية أداءه للعمل. يمكن للعاملين داخل الشركة أن يعكسوا القيمة الحقيقية للشركة بمجرد تقديم الخدمات بأسلوب احترافي ومعاملة جيدة.

وتسعى الشركات إلى عكس صورة الشركة من خلال الموظفين لديها، وتستطيع الشركات تحويل هذه المنتجات إلى وسائل ترويجية من خلال تقديمها مع شعار الشركة.اللباس الموحد لفريق العمل هو المنتج الأساسي التي توفره الشركة لموظفيها واللباس الموحد المطبوع مع شعار الشركة يعكس القيمة الحقيقية لأداء الشركة. يتمثل اللباس الموحد بالتيشيرت المطبوع أو الفيست (بدريسة) التي تستخدمها الشركات كأدوات ترويجية مهمة وتحظى هذه المنتجات بشعبية كبيرة لفوائدها الوظيفية وبنيتها الأنيقة


  

يمكنك طلب منتجات التيشيرت والفيست المطبوع مع شعار شركتك الخاص مع اختيار اللون الذي يناسب عملك عن طريق الواتساب على الرقم:

wa.me/905523962127


من المنتجات الخاصة بفريق عمل الشركات أيضاً القبعات المطبوعة مع شعار الشركة، وهذا ما يساعد على زيادة الوعي بالعلامة التجارية.

أكثر من يستخدم القبعات هي الشركات والمحلات التي تقدم خدمات التوصيل، ذلك ليساعد العملاء على التركيز بشكل مباشر على الشعار الخاص بالشركة الذي يظهر أمامه مباشرة.

يمكنك طلب منتجات القبعات المطبوعة عن طريق الانترنت عبر متجر كواليتي للطباعة

https://www.qualiteyprinting.com/Cap

 

بفضل منتجات الطباعة الترويجية الخاصة بفريق عمل الشركات، يمكن للشركات زيادة عدد مستخدميها والوعي بالعلامة التجارية بسرعة. وبهذا المعنى، فإن المنتجات الإعلانية المطبوعة الخاصة بفريق العمل الأكثر استخداماً هي الملابس الموحدة (التيشيرت، الفيست) القبعات، دبوس الصدر، البطاقة التعريفية كما أن هناك منتجات يستخدمها الموظفون أثناء تأديتهم للعمل مثل الفلاشات، الأقلام، الدفاتر، الأوراق، كل هذه المنتجات يمكن استخدامها كأدوات ترويجية بإضافة شعار الشركة وخدماتها إليها ليراها العملاء أثناء تواجدهم مع الموظفين داخل الشركة