عندما يتعلق الأمر بالتسويق، هناك الكثير من الطرق الواضحة والشائعة للإعلان: السوشال ميديا، الملصقات، النشرات الإعلانية، رسائل الإيميل والقائمة تطول.. يبحث الناس باستمرار عن اللمسة الشخصية وكما نعلم جميعاً أن التسويق بالطرق المباشرة لم يخرج عن الأنظار ومازال وسيلة فعالة للترويج لعملك. هناك طريقة بسيطة يتم تجاهلها غالباً، الأظرف المطبوعة ذات العلامات التجارية. ويمكن أن تضمن لك طباعة الظروف أن أي منشور ترسله يحصل على النتيجة التي تطلبها.
تكمن أهمية الأظرف في العلامة التجارية التي تحملها.



 

أهمية الظرف المطبوع والذي يحوي العلامة التجارية:

1- الأظرف ذات العلامة التجارية تشجع على الفتح:

إذا كان الشخص المرسل إليه لا ينتظر رسالة أو منشوراً ما، فغالباً سوف يتم تجاهل الظرف ذو المظهر الممل، ووضعه جانباً ليتم قراءته لاحقاً، ومن المحتمل أن يتم نسيانه.
يعد استخدام العلامة التجارية كالشعار، طريقة رائعة لجذب الانتباه. استخدم الألوان الكاملة لتحسين التصميم وجعله متميزاً عن الرسائل الأخرى.
أيضاً وضع الشعار الخاص بك سيشجع العملاء الذين يحبون نشاطك التجاري وما تفعله، حيث سيعرفون دون الحاجة إلى فتحه أنه منك، وبالتالي سيكونون أكثر حماساً لمعرفة ما بداخله.
 

2- يمكن للأظرف ذات العلامة التجارية أن تنقل رسالة:

ليس عليك فقط وضع شعارك على الظرف. يمكنك أيضاً استخدام بعض العبارات لجذب العميل على الفتح. عبارات بسيطة مثل "عرض رائع لك" أو "أخبار مثيرة" ستجعل عملاؤك فضوليين لمعرفة المزيد.

إذا كنت تبحث عن طباعة أظرف عالية الجودة لشركتك، فقم بالطلب من خلال متجرنا كواليتي للطباعة وشاهد كيف يمكن لخبرتنا في الطباعة أن تساعد في تنمية عملك.


 

3- الأظرف المطبوعة ذات العلامة التجارية تبدو احترافية:

إذا كنت مهتماً بأن تثير إعجاب عملاؤك في رسائلك المرسلة، فإن ظرفاً مطبوعاً عليه علامتك التجارية يحدد مستوى أهمية الرسالة قبل فتحها. إن استخدام علامتك التجارية بكفاءة، داخل وخارج الرسالة الخاصة بك، ستظهر للعملاء أنك جاد فيما تفعله ويساعد ذلك حقاً في بناء الثقة وتعزيز سمعتك في عملك.
 

مواصفات الأظرف ذات الجودة العالية:

1- حجم قياسي للظرف:

قد يدور سؤال في ذهنك بماذا يفيد حجم الظرف؟ إنها ببساطة لتكون بارزة بين جميع المغلفات الأخرى وجذب الانتباه. لن يكون متوسط ​​الرسائل الذي تتلقاه شركة صغيرة الحجم أقل من 10 في اليوم ومعظم الرسائل الواردة تمر دون أن يلاحظها أحد إن ما لم يكن بها شيئاً متوقعاً. يضيف هذا الحجم الفريد إلزاماً خفياً لفتحه.
 

2- جودة الورق:

على الرغم من أن الاهتمام بالتكاليف أمراً مهماً، إلا أن الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأوراق الرائعة المتوفرة في السوق سيشير إلى الجودة. ضع في اعتبارك أن العلامة التجارية أو الشركة يتم الحكم عليها باستمرار وأن السماح باختيار جودة منخفضة شيئاً لن يقدره العملاء. لذلك، خذ الوقت الكافي لاختيار ورق عالي الجودة وزيادة ميزانيتك أعلى قليلاً للترويج لعملك.
 

3- العلامة التجارية والأسلوب:

ستشمل معظم الأظرف ذات العلامات التجارية شعاراً على إحدى الزوايا مع عنوان عملهم في الأسفل. نظراً لأن الظرف يمثل الشركة، سيكون شيئاً جميلاً إضافة القليل من الإبداع. على الرغم من أن اللون الأبيض هو الأكثر شيوعاً للأظرف، فلماذا لا تختار لون علامتك التجارية؟ اختر خيارات مختلفة للطباعة ولا تلتزم بالتصاميم المكررة للشعارات ذات الزوايا. امنح مصممك الجو المناسب والراحة، لجعل جانبه الإبداعي يعمل لصالحك، لمنحك خيارات فريدة.


 

فوائد طباعة الأظرف:

1- المصداقية:

عندما يتلقى العميل أي مستند بطريقة منهجية ومنظمة مثل وضعه داخل ظرف ذو جودة عالية، فإنه يشير على أن شركتك تمثل التميز وتهتم بالتفاصيل. نظراً لأن الجوانب المذكورة أعلاه تلعب دوراً كبيراً في التحدث بصمت عن شركتك، فعليك الانتباه إلى ذلك والاستمرار في ترك انطباع جيد.
 

2- أداة ترويجية:

لا تلعب أظرف الأعمال المخصصة هذه دورها فحسب، بل إنها أيضاً طريقة لتسويق الشركة. من خلال العلامة التجارية المخصصة لشعار الشركة على الظرف، فإنها تعمل كسفير لعلامتك التجارية.
 

3- الاحتراف:

إرسال المستندات القانونية مثل الفواتير والعروض والعقود في حجم A4 عادي، ليست شيئاً مقبولاً هذه الأيام. يلجأ الأشخاص إما إلى المستندات الإلكترونية أو إلى الأظرف المناسبة ذات المظهر الاحترافي. أظرف ذات علامة تجارية ذات حجم وتصميم مناسب تدل على الاحتراف وتضيف بدورها قيمة إلى اسم علامتك التجارية.
 
بعد معرفة الحاجة إلى طباعة أظرف تجارية مخصصة للعمل لصالحك، لا تنسى التحقق من الجوانب والميزات المذكورة أعلاه.
متجر كواليتي للطباعة  Quality Printingيساعدكم في طباعة الأظرف المناسبة لكم.