نظراً لكوننا متجر طباعة عبر الإنترنت، فقد طرحنا أكثر أنواع الأسئلة شيوعاً من قبل العملاء عموماً فيما يتعلق بإعداد العمل الفني وتقديم الطلبات عبر الإنترنت. فيما يلي بعض من أحدث الأسئلة والاستفسارات التي يبدو أنها تحظى بشعبية كبيرة.

 

1- كيف يمكنني تصميم وطباعة البروشورات الخاصة بي؟

فإذا كان لديك محتوى جاهز للبروشور وصور عالية الجودة، فسيكون من السهل لمتاجر الطباعة إكمال التصميم للبروشور حسب احتياجكم.

إذا كان لديك فكرة التصميم الرئيسية بدون اي عناصر اخرى، فيمكنك الاستعانة بفريق متجر كواليتي للطباعة لإكمال التصميم الخاص بك.

غالباً ما يكون الجزء الصعب من المواد المطبوعة هو النص أو المحتوى. الكتابة بشكل احترافي مناسب لجمهورك هو فن بحد ذاته ولا ينبغي الاستهانة به. ويستحق الاستعانة بشركة تسويق لتتولى المهمة بأكملها وحتى الرسومات والتصوير وجميع النصوص المهمة، ولكن تأكد من الحصول على ملفات رقمية عالية الدقة لجميع عناصر التصميم للقدرة على طباعتها في المستقبل.

تأكد ان فريق كواليتي للطباعة مستعد لمساعدتك في تنسيق النص حتى اعتماد التصميم وطباعته بجودة عالية.

 

2- ما الذي يجب أن أضعه في الاعتبار عن طلب الطباعة؟

تأكد ما هو الغرض من الطباعة. يبدو بسيطاً ولكنه يشمل جمهورك أو عملاؤك، وما تنقله الطباعة ومدة استمرارها.

على سبيل المثال، إذا كانت المعلومات المتعلقة بالطباعة مقدمة عامة لمؤسستك وستكون كرت الفيزيت الخاصة بك، فيمكن استخدامها في السنوات القليلة المقبلة وفي مجموعة متنوعة من المواقف. لذلك، قد يكون من المناسب الاستثمار في شوط أكبر الآن.




متجر كواليتي للطباعة يقدم لكم أفضل خدمات الطباعة بأفضل جودة.

 

بعض النقاط الرئيسية التي يجب البحث عنها قبل إرسال العمل إلى متجر كواليتي للطباعة:

1- حقق التوازن بين الصور والمعلومات. صورة واحدة قد تشرح المطلوب مباشرة دون قراءة اي نصوص اخرى.

2- تأكد من أن لديك صور عالية الدقة. هذا شيء لن تجده على الإنترنت، ولا شيء من كاميرا الهاتف ولا شيء من الطباعة المادية.

3- قم بإجراء عملية تأكيد وتثبيت للتصميم الخاص بك، حتى لو تم إجراؤه بشكل احترافي. تحقق من الهجاء وكل رقم وكل ايميل أو عنوان ويب ورموز المنتج والأسعار. يمكن أن تكون الأخطاء مكلفة.

4- قدم تعليمات واضحة لمتاجر الطباعة الخاصة بك. يعد هذا أمراً صعباً عند البدء ولكن لا تخف من إخبار متجر الطباعة بذلك، سيسعد فريق كواليتي للطباعة أن تتحدث معه عن خياراتك وسوف يساعدك على اتخاذ الخيارات الصحيحة حتى تكون واضحاً فيما تريد.

5- الإصرار على رؤية نموذج لكل منتج قبل إعطاء الضوء الأخضر للطباعة.

6- تحقق من كل التفاصيل كما فعلت قبل إرسالها. افعل ذلك بعيداً عن المطابع واطلب من شخص آخر التحقق منه أيضاً، فمن السهل جداً رؤية ما تتوقع رؤيته بدلاً مما هو مكتوب بالفعل، حتى تتجنب اي اخطاء لغوية ايضاً.

 

3- هل تُحدث جودة الورق فرقاً؟

يمكن للورق الذي تختاره أن يُحدث فرقاً في شكل وإحساس مهمة الطباعة النهائية والسعر. تميل الأوراق اللامعة إلى أن تكون خياراً أرخص حيث تكون المخزونات غير المطلية أكثر تكلفة بالنسبة لعمليات الطباعة الكبيرة. ومع ذلك، لا يوجد فرق كبير الآن بين اللمسة النهائية على الورق اللامع والأوراق الحريرية. يمكنك أيضاً الحصول على خيارات للتشطيبات الإضافية مثل التصفيح والأشعة فوق البنفسجية الموضعية وما إلى ذلك. لذلك من المهم أن تتحدث مع المطابع التي تود التعامل معها لتخبرك عن الخيارات ويجب أن تكون قادرة على تزويدك بالعينات لعرض جميع التشطيبات بنفسك.

تتكون معظم أسعار الطباعة من تكلفة إعداد الماكينة, لذلك اختر دائماً الطباعة الرقمية لطباعة عدد مطبوعات قليل.



 

4- أنا بحاجة إلى عدد قليل من المطبوعات. هل سيؤدي هذا إلى خفض التكاليف؟

التكلفة الرئيسية هي إعداد الماكينة لمهمتك. لذلك إذا طلبت 5000 طلباً بدلاً من 1000، فسيكون السعر أقل بكثير لكل وحدة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل أن تطلب احتياجاتك المستقبلية حيثما كان ذلك ممكناً. ومع ذلك، إذا كنت ترغب بعدد قليل من المطبوعات، فانتقل إلى طباعة الديجيتال الرقمية, جودة الطباعة أقل قليلاً ولكن تكاليف الإعداد أقل، لذا يكون الطلب عند الحاجة إلى الطباعة أمراً فعالاً من حيث التكلفة.

 

5- أنا بحاجة إلى رزمة صغيرة من الستيكرات. هل يهم نوع الطابعة التي استخدمها؟

عندما تقوم بطباعة عدد قليل من المطبوعات، فإن اختيار نوع الطابعة سيعتمد بشكل أساسي على الجودة التي تطلبها. تعد الطابعات المختلفة أكثر ملاءمة لمهام الطباعة المختلفة، خاصة إذا كنت تبحث عن ألوان دقيقة وقوية.

إذا كانت لديك متطلبات طباعة محددة، فاطلب عينات حتى تتمكن من رؤية الفرق بنفسك. 

 

6- هل يتم دمج الألوان في المطبوعات الملونة بشكل مناسب؟

تختلف الألوان قليلاً من طابعة إلى أخرى حسب نوع عملية الطباعة التي يستخدمونها ونوع الورق. على سبيل المثال، ستنتج الطباعة التقليدية والرقمية اختلافاً طفيفاً في اللون وأي مخزون من الورق غير المطلي، مثل السندات، سيجعل ألوان عملك الفني تبدو باهتة أكثر من الورق المطلي.

القاعدة العامة هي أنه طالما يتم توفير عملك الفني كـ CMYK، فسيكون ذلك جيداً، إذا تم توفيره كـ RGB، فستتغير الألوان، من الأفضل جعل المصمم يتحقق من ملفاتك أولاً حتى يتمكن من إخبارك بأي مشكلات محتملة قبل بدء الطباعة.




اضغط هنا لزيارة متجرنا ورؤية نماذج عديدة ومختلفة من أشكال المطبوعات الملونة

 

7- إذا كنت أريد تغيير أسعاري أو معلوماتي، إلى أي مدى يمكنني إجراء التغييرات في وقت متأخر؟

بمجرد أن يدخل العمل الفني الطابعات فعادةً ما يكون إجراء التغييرات متأخراً صعب للغاية. يجب إجراء جميع التغييرات في مرحلة التصميم ولكن من الأفضل تحديد المعلومات الصحيحة من البداية. مع تغير أسعار المطبوعات بشكل متكرر، ضع في اعتبارك ورقة إدراج منفصلة. يمكن أن تظل المطبوعات الرئيسية محدثة لفترة أطول وأن تكون بجودة أعلى مع توفير تكاليف الإدراج.

 

8- من المسؤول عن التدقيق اللغوي والتأكد من عدم وجود أخطاء في الطبيعة النهائية؟

فريق كواليتي للطباعة يسعى دائماً للمراجعة والتأكد من عدم وجود اي اخطاء املائية

لكن بكل صراحة، المسؤول النهائي هو أنت. نادراً ما تقوم المطابع بتدقيق العمل بعد قيامك بالتوقيع لتحمل المسؤولية عن ذلك، ما لم تكن قد صممت لك، وستكون إعادة الطباعة على نفقتك. كن انتقائياً في قراءة الإثباتات واجعل أكبر عدد ممكن من الأشخاص يفعلون نفس الشيء. احتفظ بنسخة من التغييرات التي طلبتها واحصل على أدلة جديدة إذا كانت هناك تغييرات كبيرة حتى تتمكن من التحقق من جميع المعلومات مرة أخرى.

 

9- ماذا يحدث إذا لم أكن راضياً عن جودة العمل؟

من الأفضل دائماً الحصول على مجموعة عينات مختلفة قبل الاستقرار على المطبعة التي سوف تتعامل معها، وهذا يمنحك أفضل صورة لكيفية ظهور عملهم. ومع ذلك، إذا كانت لديك مشكلة مع المنتج النهائي، فيجب عليك على الفور الاتصال بمتجر الطباعة الذي تعاملت معه، حيث أن أكثر متاجر الطباعة لديهم حد زمني بشأن تقديم الشكاوى. ستبذل الشركة الجيدة دائماً قصارى جهدها لتسوية أي مشكلات وتحاول التوصل إلى اتفاق معك.

 

فريق كواليتي للطباعة معكم دوماً للإجابة على كافة استفساراتكم وتقديم أفضل نصائح الطباعة لتحصلوا على أفضل خدمة وأعلى جودة.