لا يكفي اليوم امتلاكك لمشروع تجاري، بل تحتاج أيضاً لعملية تسويقية متكاملة لإنجاح هذا العمل.

من الجيد بناء الوعي بمنتجاتك المتواجدة في السوق ورفع الوعي بعلامتك التجارية لدى جميع العملاء. تساعدك اللافتات المطبوعة بجودة عالية على تحقيق هذه الأهداف لأنها تجذب انتباه العميل بمجرد رؤيتها.

تستخدم اللافتات في المواقع الخارجية للإعلانات التجارية مثل الشوارع والمباني، يمكن أيضاً أن تستخدم من الداخل في الحفلات والمعارض.

وتعتبر منتج مرغوب جداً للشركات التي ترغب بالتواصل مع جمهورها المستهدف عن طريق إرسال رسالة لمنتج جديد أو افتتاح فرع جديد أو الإعلان عن عرض معين، خصوصاً وأن تكلفتها منخفضة، وهي أيضاً وسيلة موثوقة ومعبّرة ومقبولة ونافعة.



تمتلك اللافتات جاذبية بصرية كبيرة ومن المؤكد أنها ستبني الاهتمام في أذهان العملاء المحتملين. ومن المؤكد أن الألوان الجذابة والعبارات التوضيحية القوية ستجعلهم يستفسرون عن المنتج أو الخدمة. لذا من المهم أن تتأكد من إدراج معلومات التواصل بشكل صحيح وواضح.


أهم النصائح حول طباعة اللافتات:


·        استخدام الألوان التي تناسب البيئة المحيطة:

معظم اللافتات التي تراها في أرجاء المدينة تستخدم ألواناً وأضواءً متناسقة ومناسبة، وغالباً ما تستخدم لونين أو ثلاثة، هذا لا يحافظ على التكلفة فقط بل يساعد على وضوح الشعار، فالألوان الكثيرة والزاهية تجذب الانتباه

 

·         خطوط واضحة ومقروءة:

من أجل إيصال الرسالة بشكل صحيح لا بد من استخدام كلمات واضحة وبسيطة لكي يتمكن الجميع من قراءتها وفهمها بشكل جيد، حافظ على الإيجاز واستخدم خطوط كبيرة ليتم رؤيتها من مسافات بعيدة.

 

·        تصميم احترافي وطباعة جيدة:

جودة التصميم تلعب دوراً أساسياً في إيصال الرسالة الأساسية للّافتة الإعلانية. التصميم المعقّد أو الغير احترافي سيضر بمظهر علامتك التجارية، كما تلعب الطباعة دوراً كبيراً ففي حال لم تكن الطباعة جيدة ربما تجعل العملاء غير واثقين بالعلامة التجارية.

 

تحتاج لشركة طباعة تعمل على تلبية احتياجاتك من المنتجات المطبوعة بشكل دائم دون انقطاع. يقدم لكم متجر كواليتي للطباعة خدمات الطباعة أونلاين والتصميم أونلاين


لا تتردد بالطلب الآن:

https://www.qualiteyprinting.com/