إذا كنت تبحث عن طريقة فريدة للتعبير عن علامتك التجارية، فيجب أن تفكر في طباعة بعض الماغات أو الفناجين المخصصة بشعار شركتك. سواء كنت شركة صغيرة أو كبيرة، مقهى أو متجر ملابس، يمكن لجميع أنواع الأعمال الاستفادة من طباعة الماغات المخصصة. في هذا المقال، سنتعرف على بعض مزايا طباعة ماغ أو فنجان مخصص لعملك.

 

ما هو الماغ أو فنجان المخصص؟


يعد طباعة فنجان لنفسك طريقة رائعة لإظهار شخصيتك الفريدة. كما أن الحصول على ماغ أو فنجان قهوة تم تصنيعه خصيصاً لعملك يمكن أن يساعد في الترويج. علاوةً على ذلك، يمكنك إعطاء هذه الماغات أو الفناجين التي تحمل الشعار الخاص بشركتك لموظفيك. دعونا نتخيل كيف يمكن إثارة إعجاب العملاء أثناء رؤيتهم لموظفيك يستخدمون تلك الماغات المطبوعة.

إذا كنت بحاجة إلى أفكار وتريد طباعة ماغات أو فناجين خصيصاً لعملك، فمن الأفضل أخذ الأفكار والنصائح من متجر كواليتي للطباعة. نظراً لأن هذه الماغات أو الفناجين مصممة ومطبوعة باللوغو الخاص بشركتك فقط، فستكون فريدة من نوعها وتظهر هوية شركتك.


ما هو الماغ أو الفنجان السحري؟

هو فنجان يتم الطباعة عليه ويتميز بمادة توضع على الماغ قبل الطباعة وتتميز بحساسيتها للحرارة المباشرة

يكون لون الفنجان اسود ومطبوع عليه وعند صب الماء او المشروب الساخن داخله تظهر الطباعة كما في الفيديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=1_k5sxNnXak

كما يمكنك طلب طباعة فنجان سحري من متجر كواليتي للطباعة من هنا

 

مزايا طباعة ماغ أو فنجان قهوة مخصص لشركتك:


1- الإعلان:


من بين المزايا الأكثر وضوحاً لاستخدام وطباعة ماغ أو فنجان هو أنه سيساعدك على الإعلان عن عملك. ستكون العلامة التجارية أهم جانب في استراتيجية الإعلان والتسويق. إنها الطريقة التي يتعرف بها العملاء على عملك عند النظر إلى هذا الفنجان.

 

يجب أن تعلم أنه ليس من السهل إظهار هوية علامتك التجارية. يتعين على الشركات دائماً إنفاق الكثير من الوقت والمال في إيجاد طرق جديدة للتسويق للشركة.

لا تقلق، تمنحك ماغات والفناجين المخصصة فرصة رائعة للعلامة التجارية والإعلان عن عملك بطريقة ليست فريدة فحسب، بل رخيصة نسبياً. هذه الأكواب تجعل جميع عملائك متحمسين لما تقدمه شركتك.

دعنا نلقي نظرة على هذا المثال أدناه، ونأمل أن يمنحك نوعاً من الأفكار للاستفادة من طباعة ماغات وفناجين لعملك.

على سبيل المثال، أنت تدير مقهى، يمكن أن تكون هذه الفناجين أو الماغات المخصصة طريقة رائعة لإظهار علامتك التجارية أثناء خدمة عملائك. يمكنك حتى استخدام هذه الماغات لإنشاء استراتيجية التسويق الخاصة بك على الانستغرام. كيف؟ دعنا نلتقط صوراً بهذه الأكواب ثم ننشرها على الانستغرام ونشجع العملاء على فعل الشيء نفسه.

 


2-   تقديم القليل من الأشياء الإضافية:


الجميع يحب الهدية الترويجية، وبالتالي فإن إهداء ماغ أو فنجان قهوة للعملاء الجدد والمحتملين عندما يشترون شيئاً ما من متجرك، يمكن أن يوفر حافزاً أكبر لهم للتسوق مع متجرك مراراً وتكراراً.

كم مرة ذهبت إلى ورشة عمل أو معرض وحصلت على مفكرة أو قلم كهدية؟ كما تعلم، فإن فناجين القهوة المخصصة مع هوية علامتك التجارية ستوفر لك حرية تسويق علامتك التجارية على المنتجات التي يبدو أن العديد من الأفراد مهتمون بشرائها.

يستخدم الناس ماغات وفناجين القهوة المطبوعة في كل مكان، في المنزل أو في المكتب بغرض الشرب، أو كمزهريات وحاملات أقلام. بغض النظر عن كيفية استخدام الناس للماغ والفنجان الخاص بهم، فهي قيد الاستخدام كل يوم. بعد ذلك سوف تحصل على وعي متكرر بالعلامة التجارية. هذا يعني أن الرسالة التي طبعتها على الماغات ستكون موجودة باستمرار. وسيكون بمثابة تذكير بأن شركتك لا تزال تعمل. وسوف يؤدي ذلك إلى عودة عملائك إلى شركتك.

 

3-  أداة ترويجية طويلة المدى:


بناء على آراء خبراء التسويق أنه من أجل أن يكون للمنتجات الترويجية ذات العلامات التجارية أقصى تأثير على عملك، فإنها تحتاج إلى أن تكون مفيدة وطويلة الأمد ويحظى بتقدير العملاء. وإن ماغ أو فنجان قهوة مطبوع بجودة عالية الجودة بالتأكيد يناسب كل هذه المعايير.


 

4- خلق ولاء العملاء:


لا يساعد العنصر الترويجي ذات الجودة العالية في الحفاظ على العملاء فحسب، بل يساعدك أيضاً في اكتساب عملاء جدد من خلال تغيير سلوكهم. حتى أن دراسة بريطانية وجدت أن العملاء يبدون بكل سرور لبعض العلامات التجارية أو يستخدمون علامات تجارية أخرى مقارنة بأخرى بسبب نوع الترويج "كهدية مجانية مع الشراء".

 

5-  الرؤية اليومية للعملاء:


في جميع أنحاء العالم، يقوم الناس بتناول القهوة خاصة في الصباح قبل بدء يومهم. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه طباعة ماغ أو فنجان القهوة المخصص الذي يحمل اسم عملك وشعارك في إظهار فعاليته في جعل العملاء يحتفظون باسم عملك في أذهانهم. اجعل اسم عملك وهويتك مرئيين لعملائك كل يوم من خلال طباعة ماغ أو فنجان قهوة مخصص.

 

6- التميز عن منافسيك:


يعد التخصيص جانباً مهماً للفوز على المنافسين في مجالك. هذا لا ينطبق فقط على جودة خدمة العملاء الخاصة بك ولكن أيضاً على الأدوات والمنتجات التسويقية والترويجية الخاصة بك.

سيكون التميز بين منافسيك ممكناً باستخدام ماغ أو فنجان قهوة مخصص عالي الجودة تمت طباعته بواسطة متجر محترف مثل متجر كواليتي للطباعة. سيكون الماغ بمثابة تجسيد إيجابي ومادي لقيم ورؤى ومهام عملك ويمنح عملائك ما لا يمكنهم الحصول عليه من منافسيك.