هل تبحث عن طريقة لاختراق حاجز التواصل بينك وبين عملائك المحتملين؟ في العصر الرقمي اليوم، من السهل أن يتشبع السوق المستهدف بالإعلانات عبر الإنترنت والتسويق عبر الإيميل. حان الوقت لاتباع نهج مثبت للوصول إلى العملاء المحتملين، وهي وسائل التسويق المطبوعة.

وفقاً لمجلة فوربس المشهورة، إن طباعة البروشرات أو أي نوع آخر من المطبوعات وتقديمها لعملائك أو جمهورك، ستكون تجربة لعلامتك التجارية لا يمكن تكرارها عبر الإنترنت.

فيما يلي 7 أسباب تؤكد على أهمية وسائل التسويق المطبوعة ولماذا سيكون للمطبوعات الخاصة بك تأثيراً دائماً على السوق المستهدف.


1- الطباعة شيء ملموس:

تعد طباعة البروشورات أو طباعة البوسترات أو طباعة الأقلام أو أي نوع آخر من المواد المطبوعة هي عناصر مادية. وبالتأكيد تبقى هذه العناصر في المكاتب أو المنازل لشهور أو حتى سنوات بعد استلامها. في حين أن العديد من المواد التسويقية عبر الانترنت والسوشيال ميديا مفيدة لفترة مؤقتة, فإن فوائد وسائل التسويق المطبوعة تمتد إلى أبعد مما يعتقد معظم الناس.

انقر هنا لتلقي نظرة على أهم منتجاتنا في الطباعة.



 

2- الطباعة موثوقة:

مثل الشعور الذي ينتابك عندما ترى مجلتك المفضلة على الرف، هنا أيضاً يمكننا القول بأن الطباعة تمنحنا حلاوة هذا الشعور. حيث يمكنك وضع البروشور المطبوع على الرف والعودة في أي وقت لاستئناف قراءته. ونحن كمسوقين نحب هذا! بأن تكون القطعة المطبوعة الموضوعة على زاوية المكتب موجودة يوماً بعد يوم حتى يتم أخذها لقراءتها.

 

3- الطباعة تؤسس علامتك التجارية:

يعرف المسوقون مدى أهمية وجود علامة تجارية مميزة، وتعتبر طباعة أي نوع من مطبوعات الدعاية تحتوي شعارك الخاص طريقة ممتازة لتأسيس علامتك التجارية. يسمح لك باختيار الصفات الجمالية للخط والألوان والصور والملمس والجودة التي تساعد جمهورك على التعرف على العلامة التجارية.

 

4- تساعدك الطباعة في الوصول إلى السوق المستهدف:

يمكن أن تساعدك وسائل التسويق المطبوعة لشركتك مثل: طباعة كرت الفيزيت وطباعة الأعلام وطباعة الميداليات وغيرها من أنواع المطبوعات ومن ثم توزيعها في الوصول إلى جمهورك المستهدف، سواء كان سوقاً صغيراً متخصصاً أو كان سوقاً كبيراً وكان الجمهور عاماً. من خلال الاستفادة من بيانات التركيبة السكانية، يمكنك وضع علامتك التجارية بشكل استراتيجي في المكان المناسب في الوقت المناسب، أمام الجمهور المناسب.



 

5- الطباعة أكثر جاذبية:

غالباً ما يتم إعادة تحديث مواقع الانترنت أو صفحات السوشيال ميديا في غضون أقل من 15 ثانية لكل زيارة. لكن عندما يقرأ العملاء أو أحداً من الجمهور المستهدف بروشور مطبوع أو أي مادة مطبوعة غيره، فإنه يكون أكثر تفاعلاً لفترة أطول من الوقت. في المتوسط​​، يقضي العميل 15 دقيقة في قراءة كتالوج أو مجلة.

 

6- تدوم المواد المطبوعة لفترة أطول:

عندما تغوص في عالم التسويق الرقمي، من المهم التفكير في طول عمر حملتك. سيتم عرض إعلاناتك فقط للمدة التي تقرر دفع ثمنها! لكن مع الطباعة، ستظل مطبوعاتك موجودة إلى أن تصبح لا فائدة منها. إذا قمت بطباعة كروت مغناطيسية ووزعتها إلى عملائك وجمهورك، فمن المرجح أن تقوم شريحة كبيرة من العملاء إما بوضعها على باب الثلاجة أو وضعها في درج مليء بالكروت الأخرى. بهذه الطريقة، عندما يحين وقت اختيار مطعم لتناول العشاء، يمكن أن يكون مطعمك أو شركتك على قمة اهتماماتهم. صحيحٌ أن العديد من الأشخاص يقومون بمشاركة الإعلانات الرقمية، ولكن حتى إن فعلوا ذلك، فمن المحتمل أن تشتت انتباههم مشاركة أخرى. وبمجرد تحديث الصفحة، لن يتم العثور على هذا الإعلان الرقمي!

وهذا ما يجعل الطباعة وسيلة تسويقية أكثر ثباتاً.



 

7- فعالة من حيث التكلفة:

سواء كنت تتطلع إلى الحصول على بعض البروشورات أو كروت الفيزيت أو أي نوع آخر من المطبوعات، فإن المواد التسويقية المطبوعة فعالة للغاية من حيث التكلفة. نظراً لأن التسويق الرقمي أصبح أكثر تنافسية، فإن تكاليف الطباعة تنخفض بسبب التقدم التكنولوجي. إنه الوقت المثالي للتفكير في الاستفادة من قوة الطباعة في حملتك التسويقية.

 

هل ترغب في البدء في مشروع التسويق عبر المواد المطبوعة؟ متجر كواليتي للطباعة لديه الخبرة الكافية لمساعدتك. سواء كنت ترغب بحملة طباعة صغيرة أو كبيرة. ستجد النصائح اللازمة والجودة والإتقان في العمل التي تلبي احتياجاتك في الطباعة.