بينما نعيش في عالم رقمي لا يصدق ، لا تزال الوسائط المطبوعة جزءًا مهمًا من مزيج التسويق. يمكن أن يساعد الاستثمار في وسائل الإعلام المطبوعة الشركات على توسيع نطاق وصولها إلى العملاء المحتملين ، واكتساب الظهور وإشراك أهدافهم في الحملات.

 

 فيما يلي خمسة أسباب تجعل المواد المطبوعة فعالة:

 

يمكن استهدافها:

يمكن تخصيص الوسائط المطبوعة لتناسب السوق الذي تستهدفه ، سواء من حيث أسلوب التصميم أو في كيفية توزيع المواد. هذا يعني أنه يمكنك تركيز ميزانيتك التسويقية على الوصول إلى الجمهور الذي تريده وجعل المواد مناسبة وجذابة لهم.

 

يمكن أن تخلق المصداقية:

سبب آخر لأهمية وسائل الإعلام المطبوعة هو أنها تخلق المصداقية. الاستثمار في الوسائل المطبوعة إشارة للعملاء بأنك جاد في عملك وأنك تقدم منتجاً أو خدمة جديرة بالاهتمام.

 

يمكن أن تخلق المشاركة:

يمكن للمواد المطبوعة أيضاً أن تخلق تفاعلاً بين العميل والعلامة التجارية. من خلال تقديم مقالات شيقة للقراءة أو عروض خاصة أو نسخة مسلية ، هناك فرصة لتوفير اتصال بين القارئ والمنتج يمكن أن يؤدي إلى الوعي بالعلامة التجارية والمبيعات.

 

يمكن الاحتفاظ بها:

على عكس صفحات الويب ، تتمتع الوسائط المطبوعة بعمر أطول. بدلاً من قضاء بضع ثوانٍ على موقع ما ثم الانتقال ، يمكن التقاط الكتيبات والمنشورات ووضعها وإعادتها مرة أخرى. يمكن أيضاً نقلها إلى الأصدقاء أو الزملاء ، مما يزيد من وصول حملتك إلى الحد الأقصى.


 يمكن أن يرتبط بالحملات الرقمية:


أخيراً ، توفر الوسائط المطبوعة فرصة لربط الورق بالمحتوى عبر الإنترنت. تتضمن الأمثلة هنا استخدام رمز الاستجابة السريعة أو الإحالة إلى موقع ويب للحصول على مزيد من المعلومات أو لإجراء طلب عبر الإنترنت.

 

أهمية وسائل الإعلام المطبوعة في حياتنا اليومية:

 

 أنها تبقي الأشخاص على اطلاع دائم من خلال تقديم آخر الأخبار حول مواضيع مختلفة مثل السياسة والاقتصاد والرياضة والزراعة والغابات والصيادين وسوق الأوراق المالية وتحديث الطقس وما إلى ذلك. 

 

 


أهمية وسائل الإعلام المطبوعة في التعليم:

 

كثر الحديث عن أهمية الوسائط الرقمية في التعليم. تعد الوسائط الرقمية قوية ويمكن أن توفر للطلاب إمكانية الوصول إلى معلومات غير محدودة ، ولكن من المهم ألا ننسى قوة الوسائط المطبوعة.

توفر الوسائط المطبوعة فرصة لفهم القراءة لا يمكن تحقيقها من خلال المحتوى عبر الإنترنت وحده.

هناك العديد من الفوائد لدمج المواد المطبوعة في منهجك :

1. تعد وسائل الإعلام المطبوعة جزءًا أساسيًا من التعليم.

2. يمكن استخدام الوسائط المطبوعة كأداة قيمة للتعليم والتعلم.

3. انخفض استخدام وسائل الإعلام المطبوعة في التعليم بشكل ملحوظ خلال العقود القليلة الماضية.

4. هناك العديد من الفوائد لاستخدام الوسائط المطبوعة في بيئة تعليمية ، مثل مساعدة الطلاب على تعلم كيفية القراءة وتطوير مهارات القراءة والكتابة لديهم.

5. تبين أن الطلاب الذين يستخدمون أشكالًا تقليدية للقراءة يتمتعون بفهم أفضل من أولئك الذين لا يعتمدون كثيرًا على الأساليب التقليدية.

6. يجب على المدارس التفكير في دمج المزيد من المواد المطبوعة في مناهجها الدراسية - فهي ضرورية لتنمية الأطفال وفهم العالم من حولهم!

كانت وسائل الإعلام المطبوعة جزءًا أساسيًا من التعليم لسنوات عديدة. يبقى أن نرى كيف سيؤثر الارتفاع في التكنولوجيا الرقمية على هذه الوسيلة ، ولكن لا يزال بإمكانها تقديم العديد من الفوائد عند استخدامها بشكل صحيح.

 





تقدم Qualitey printing  مجموعة كبيرة من خدمات وسائط الطباعة بما في ذلك الكتيبات والمنشورات والمجلدات و المفكرات وبطاقات العمل والأدوات المكتبية.