كروت الفيزيت الخاصة بالأعمال التي تحتوي على تفاصيل مثل هوية مؤسستك، وصناعتك، وعنوانك، لها تأثير كبير على جذب العملاء وكلما كانت طباعتها بجودة عالية وصحيحة كلما كانت الآثار الإيجابية أكثر.

عند اتخاذ قرار بشأن طباعة نماذج بطاقات الأعمال، سيكون من المفيد أن تظهر بطاقة العمل في المجال المتعلق بأعمالك، مثلاً إذا كنت تخدم في مجال يتعلق بالأطعمة أو الملابس، يجب أن تظهر بطاقة عملك هذا من النظرة الأولى.

يجب أن يحدث الانطباع الأول تأثيرات استثنائية وغير عادية ويمكن إظهار ذلك من خلال اختيار نوع كرت العمل المناسب.

ستكون بطاقات العمل التي تحتوي على تفاصيل أكثر كلاسيكية وأنيقة هي الاختيار الصحيح لمجالات مثل المالية والقانون والمحاسبة.

يحتاج المحامي إلى نموذج بطاقة عمل يمنح الثقة للعميل ويثبت تجربته، يمكنك البحث في أنواع كروت العمل واختيار كرت سميك حراري يناسب هذا العمل.


 أنواع كروت العمل:


         o       طباعة كرت فيزيت عادي:

يستخدم ككرت شخصي يعبر عن هوية رجل الأعمال كما يمكن استخدامه للمحلات التجارية ليعبر عن هوية الشركة وتعتبر الكروت الفيزيت العادية هي العنوان الرئيسي الذي يراه العملاء والزبائن.

يجب أن يكون تصميم كرت الفيزيت العادي خالي من التعقيد ومصمم بدقة عالية وأن تكون الألوان متناسقة مع اللوجو الخاص بالشركة لذلك علية التوجه إلى مطبعة تستخدم معدات حديثة لتتمكن من طباعة الكرت الفيزيت بجودة عالية.



لطلب طباعة الكرت الفيزيت العادي من أفضل مطبعة في تركيا يرجى التوجه إلى الرابط التالي:

https://www.qualiteyprinting.com/Normal-Visa-card


        o       كرت فيزيت سميك نافر مقرم الزوايا:

يعتبر أفخم من الكرت العادي ويمكن استخدامه أيضاً للشركات التجارية والمؤسسات ويعكس قيمة الشركة ومدى قوتها من خلال مظهره الأنيق.


يمكنك تصميم الكرت على الانترنت بحيث يناسب شركتك عن طريق الرابط:

https://www.qualiteyprinting.com/card-visiti-thick

 

          o       كرت مقمش:

من الأنواع الفخمة التي تميز رجال الأعمال وتضيف تأثير عالي على حامله وتتم طباعته على الأوراق المقمشة لذلك يعطي ملمس جيد عند لمسه وأكثر من يستخدم مثل هذه الكروت رجال الأعمال والمنظمات ويمكن طباعته وجه واحد أو وجهين.