كروت الفيزيت الخاصة بالأعمال التي تحتوي على تفاصيل مثل هوية مؤسستك، وصناعتك، وعنوانك، لها تأثير كبير على جذب العملاء وكلما كانت طباعتها بجودة عالية وصحيحة كلما كانت الآثار الإيجابية أكثر.

عند اتخاذ قرار بشأن طباعة نماذج بطاقات الأعمال، سيكون من المفيد أن تظهر بطاقة العمل في المجال المتعلق بأعمالك، مثلاً إذا كنت تخدم في مجال يتعلق بالأطعمة أو الملابس، يجب أن تظهر بطاقة عملك هذا من النظرة الأولى.

يجب أن يحدث الانطباع الأول تأثيرات استثنائية وغير عادية ويمكن إظهار ذلك من خلال اختيار نوع كرت العمل المناسب.

ستكون بطاقات العمل التي تحتوي على تفاصيل أكثر كلاسيكية وأنيقة هي الاختيار الصحيح لمجالات مثل المالية والقانون والمحاسبة.

يحتاج المحامي إلى نموذج بطاقة عمل يمنح الثقة للعميل ويثبت تجربته، يمكنك البحث في أنواع كروت العمل واختيار كرت سميك حراري يناسب هذا العمل.

 

 أنواع كروت العمل:


- طباعة كرت فيزيت عادي:

يستخدم ككرت شخصي يعبر عن هوية رجل الأعمال كما يمكن استخدامه للمحلات التجارية ليعبر عن هوية الشركة وتعتبر الكروت الفيزيت العادية هي العنوان الرئيسي الذي يراه العملاء والزبائن.

يجب أن يكون تصميم كرت الفيزيت العادي خالي من التعقيد ومصمم بدقة عالية وأن تكون الألوان متناسقة مع اللوجو الخاص بالشركة لذلك علية التوجه إلى مطبعة تستخدم معدات حديثة لتتمكن من طباعة الكرت الفيزيت بجودة عالية.




لطلب طباعة الكرت الفيزيت العادي من أفضل مطبعة في تركيا يرجى التوجه إلى الرابط التالي:

https://www.qualiteyprinting.com/Normal-Visa-card

 

 

- كرت فيزيت سميك نافر مقرم الزوايا:

يعتبر أفخم من الكرت العادي ويمكن استخدامه أيضاً للشركات التجارية والمؤسسات ويعكس قيمة الشركة ومدى قوتها من خلال مظهره الأنيق.




يمكنك تصميم الكرت على الانترنت بحيث يناسب شركتك عن طريق الرابط:

https://www.qualiteyprinting.com/card-visiti-thick

 

- كرت مقمش:

من الأنواع الفخمة التي تميز رجال الأعمال وتضيف تأثير عالي على حامله وتتم طباعته على الأوراق المقمشة لذلك يعطي ملمس جيد عند لمسه وأكثر من يستخدم مثل هذه الكروت رجال الأعمال والمنظمات ويمكن طباعته وجه واحد أو وجهين.




لطلب طباعة كرت مقمش ذات نوعية ممتازة يرجى الطلب عبر هذا الرابط:

https://www.qualiteyprinting.com/Crunchy-card

 

- كرت شفاف:

تمنح الكروت الشفافة لشركتك صورة ديناميكية وإبداعية تحدث فرقاً وتظهر مدى اهتمام شركتك بالتفاصيل لأنها أكثر واقعية وتعطي انطباعاً جيداً للزبائن والعملاء وتفيد في الإعلان عن الشركة وخدماتها.




إذا كنت ترغب بطلب طباعة كرت شفاف عبر متجر كواليتي للطباعة يرجى الطلب من خلال هذا الرابط:

https://www.qualiteyprinting.com/Transparent-card

 

- كروت مغناطيس:

الكروت المغناطيسية الخيار الأفضل للتعبير عن الشركات والمطاعم والمحال التجارية التي ترغب في البقاء على اتصال مع جميع عملائها.

يمكنك طباعة كرت مغناطيس بقصة خاصة حسب التصميم والطلب، لتتميز عن باقي منافسيك وتبقي شركتك في القمة دائماً.




يمكنك الطلب عبر هذا الرابط:

https://www.qualiteyprinting.com/Magnetic-cards

 

- كرت معطر للسيارات:

يستخدم داخل السيارة مع رائحة معطرة ويمكن تصميمه بقصه خاصة حسب الطلب ليعبر عن شعار الشركة ويوضح خدماتها وتكون مغلفة للحفاظ على الرائحة.




لطباعة وتصميم كرت معطر للسيارات مقدم من أفضل مطبعة في عنتاب يرجى الدخول إلى هذا الرابط:

https://www.qualiteyprinting.com/Perfumed-card

 

- كروت البسة:

تستخدم كروت الملابس لإظهار العلامة التجارية للملابس ويتم وضعها على الملابس لتصبح مرجع للعملاء والزبائن وذلك يعني أنها مفيدة للعملية الترويجية للشركة بشكل عام.




يمكن تصميم كرت الملابس بقصة خاصة ليظهر مدى تميز الشركة عن باقي منافسيها لكن ذلك يحتاج لطباعة بدقة كبيرة وتصميم احترافي ولتقديم طلب لطباعة كروت للملابس عند أفضل مطبعة في عنتاب يرجى الدخول إلى الرابط التالي:

https://www.qualiteyprinting.com/Wear-cards

 

- كرت سميك حراري:

الكروت الخاصة بالعمل هي ملخص لسيرتك المهنية، وهي أداة مهمة في إنشاء شبكة علاقات في اللقاءات الأولى، هي واحدة من أدوات التسويق التي لا يمكن الاستغناء عنها من قبل الشركات والمؤسسات.

الكرت السميك الحراري يجذب الانتباه بين عشرات الكروت الاخرى لأنها تعطي تأثير إيجابي للعملاء وسعرها مناسب مقارنة بالميزات التي تقدمها لكن تحتاج إلى اختيار تصميم يظهر مدى فعالية هذا الكرت.




لتصميم كرت خاص بشركتك ويتوافق مع اللوجو الخاص بالشركة تستطيع تصميم وتقديم طلب شراء عبر هذا الرابط:

https://www.qualiteyprinting.com/Thick-thermal-card

 

- بطاقات بلاستيك ID:

إذا كنت ترغب بطباعة بطاقات تعريفية مع زيادة في المتانة للتعريف عن الموظفين الموجودين داخل الشركة أو المنظمة، عليك بطلب بطاقات بلاستيكية المعروفة باسم ID.

البطاقات البلاستيكية هي كروت سميكة مصنوعة من البلاستيك تكون تقريباً بسماكة كرت البنك وتطبع على الوجهين وتكون طباعتها ملونة بالكامل والزوايا مقرمة مثلما موضح بالصورة.




لطلب بطاقات بلاستيكية بأسعار مناسبة وجودة عالية يرجى الطلب من خلال الرابط التالي:

https://www.qualiteyprinting.com/Cards-Plastic-ID

 

اختيار الكرت الخاص للعمل هي إحدى اللحظات الحاسمة في شركتك. عندما تقرر اختيار الكرت الخاص بشركتك عليك البحث وإلقاء نظرة على أمثلة مشابهة لعملك.

بحال وجود أي استفسار يرجى ترك تعليق ليقوم فريق كواليتي للطباعة بالرد عليك في أقصر وقت.