منتجات الأكواب والفناجين المطبوعة التي تستخدمها الشركات بشكل مستمر لرفع الوعي بعلامتها التجارية وتحسين البراند الخاص بها ليست إلا جزء صغير من المطبوعات الدعائية التي تمكنك من الإعلان عن شركتك واكتساب عملاء جدد بشكل مستمر مما يزيد من نسبة المبيعات والأرباح.

سنذكر اليوم أنواع الأكواب والكاسات التي يمكن طباعتها لتعزيز العلامة التجارية وبناء الثقة بجميع العملاء.

 

o       كاسات كرتون مطبوعة

 الكؤوس الكرتونية من أكثر منتجات الطباعة المفضلة لدى الشركات والمكاتب المزدحمة، وتستخدم أيضاً في المقاهي والمحلات التي تقدم مشروبات ساخنة سريعة وتخدم أيضاً قطاع النقل مثل شركات الطيران والقطارات والحافلات.

الكؤوس الورقية الخاصة بالمشروبات التي تستخدمها شركات مثل ماكدونالدز، كنتاكي، ستاربكس حققت فوائد إعلانية كبيرة وأصبحت رمز خاص يعبر عن الشركة فلها تأثير مرئي جيد وهي حملة إعلانية سهلة وجيدة لتذكير المستهلكين.


يمكن طباعة كاسات كرتون للمشروبات الباردة والساخنة وبأحجام مختلفة لكن يجب مراعاة دقة تصميم الشعار المراد طبعه على الكؤوس.

لطباعة كاسات كرتون بجودة عالية مع شعار شركتك الخاص يرجى الطلب من هنا:

https://www.qualiteyprinting.com/cup-cartoon

 

o       الفناجين وأكواب الكريستال:

على عكس المنتجات الترويجية الأخرى يتم استخدام أكواب الكريستال باستمرار في الحياة اليومية وهذا يعني أن علامتك التجارية يمكن أن تصل لمزيد من الأشخاص الذين يشاهدون هذا الكوب.

يمكنك أيضاً إرسال هذا المنتج الأنيق مع شعار شركتك الى جميع العملاء كهدية لإعطاء قيم مضافة للعملاء ويمكن طباعة أكواب وتقديمها للموظفين لزيادة التحفيز وتعزيز شعور الموظفين بالانتماء.



لدينا أيضاً الفناجين التي تستخدم للشاي أو القهوة وتفيد في تحسين صورة العلامة التجارية كما تفيد في تعزيز الهوية المؤسسية في المكاتب والشركات، فمثلاً عند تقديم القهوة أو الشاي في المطاعم يمكنهم التمييز عن منافسيهم بطباعة فناجين مع شعاراتهم وتصاميمهم الخاصة.

لطباعة منتجات الأكواب بالتصميم الخاص بك يرجى الطلب من خلال الرابط التالي:

https://www.qualiteyprinting.com/print-cups

 

وأخيراً لدينا الماغ السحري الذي تستخدمه الشركات كمنتج ترويجي لجذب عملاء جدد كما يمكن توزيعه كهدية للعملاء والموظفين، عندما يتم سكب مشروب ساخن بداخله يظهر التصميم المطبوع بشكل مميز.


لطباعة الماغ السحري يرجى الطلب من هنا:

https://www.qualiteyprinting.com/Maggie-she-cups-dawn

 

بحال وجود أي استفسار عن المقال يمكنك ترك تعليق وسيقوم فريق كواليتي بالإجابة عليك بأسرع وقت.