طباعة الأقلام ودفاتر الدعاية وأنواعها

 

مع التطور الكبير لعلم التكنولوجيا وسيطرة العالم الرقمي على مختلف مجالات الحياة تبقى هناك أهمية بالغة للوسائل المكتبية وهناك فئة من العالم لاتزال تعتمد على الأوراق والأقلام وتفضل أن تبقيها بجانبها أثناء العمل وتفضلها على الوسائل الحديثة المنتشرة هذه الأيام.

لذلك من الممكن أن نحول الأقلام والدفاتر الى أدوات ترويجية تساعدنا على إبقاء علامتنا التجارية بأذهان العملاء وتذكيرهم بشكل مستمر بإسم شركتنا.

عادة ما يتم طباعة المعلومات الأساسية للشركة مثل "شعار الشركة - عنوان الشركة - معلومات الإتصال" على الأقلام والدفاتر ويتم توزيعها على العملاء والزبائن كقيمة مضافة للإستفادة منها ولتذكير العملاء بعلامة شركتك.

 

أنواع الأقلام الدعائية:

لدينا الأقلام المعدنية وأقلام البلاستيك وأقلام الرصاص الطبيعية ويمكن طباعة معلومات الشركة على كل من هذه الأقلام لتحويلها الى أدوات ترويجية تساعد على تحقيق أهداف الشركة.

يجب الحرص جداً على المواد المستخدمة في عملية طباعة الأقلام الترويجية لأنها تصنع الفرق عند العملاء الذين يهتمون بالجودة والسعر بشكل خاص.

يمكنك طباعة وتصميم الأقلام الترويجية عن طريق الإنترنت دون التقليل من جودة المنتج مع خدمة الشحن المجانية بحيث تصلك لباب منزلك.

لتصميم وطباعة أقلام بلاستيك ترويجية مطبوعة لونين على الطرفين أضغط  هنا

لتصميم وطباعة أقلام معدنية ترويجية طباعة ليزر أضغط  هنا

 


دفاتر الدعاية:

 

تختلف أنواع الدفاتر بحسب الهدف من استخدامها، فلدينادفاتر الفواتير  ودفاتر الملاحظات والمفكرات  مختلفة الأحجام ولدينا دفاتر الدعاية (الترويجية) التي يتم استخدامها لتلبية جميع العملاء، وممكن أن يقدم الدفتر الترويجي الذي يحمل شعار الشركة ومعلومات تفصيلية عن الشركة كهدية رمزية لكل عميل بعد إنهاء عملية الشراء، وسيوفر هذا دعماً كبيراً في كل من الوعي بالعلامة التجارية والإحتفاظ بالعملاء لمدة أطول.

احرص على جعل التصميم بسيط وأنيق ليساعد على الانتشار بشكل سريع وتجنب تصميم الشعار بحجم كبير جداً أو صغير جداً لطلب دفتر دعاية بأحجام مختلفة حسب الطلب أضغطهنا