تتطور أساليب التسويق عبر الإنترنت وتصبح أكثر إبداعاً وإبهاراً، وتنحسر طرق التسويق التقليدية ولكن هناك طرق تسويق تقليدية لا يمكنن الاستغناء عنها وهي منتشر بين العديد من الشركات والتي تُقدمها كهدايا للترويج للعلامة التجارية ويتم تقديمها للعملاء، كخيار أول وهي الأقلام المطبوعة.

تعتبر طباعة اقلام من إحدى طرق التسويق المطبوعة التي لا تزال منتشرا بشكل كبير ومن أهم وسائل التسويق للشركات، إن أول خطوة لجذب انتباه العميل هي تقديم هدية لكسب العميل.


طباعة أقلام مخصصة باسم الشركة:

يحب العملاء تلقي هدية في كل مرة يشترون فيها منك، ولا توجد هدية أفضل من عنصر إعلاني يحمل شعارك أو اسم شركتك، وبهذه الطريقة سيتذكر عميلك علامتك التجارية أو عملك في كل مرة يستخدم فيها الأقلام المطبوعة، و أيضاً الأقلام هي عناصر مفيدة جداً يستخدمها الجميع بشكل يومي، ويمكن أن تقوم بحركة تسويقية لعلامتك التجارية، فعند انتشار الأقلام المطبوعة، سيلاحظ الأشخاص اسم شركتك أثناء زيارتهم لعملائك المحتملين وبالتالي تزداد احتمالية الاتصال بك وطلب منتجاتك.



ما هي المعلومات التي يجب تضمينها في الأقلام المطبوعة:


عند البدء في طباعة الأقلام، يجب أن تعرف المعلومات التي يجب تضمينها في الأقلام المطبوعة، ويجب عليك تضمين المعلومات المهمة التي تريد توصيلها للعميل، مثل الشعار أو الاسم أو رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.

يمكنك طباعة أقلام مخصصة باسم شركتك عبر الإنترنت بأفضل الأسعار ويمكننا مساعدتك في اختيار أفضل أنواع الأقلام التي تناسب علامتك التجارية.

يقدم متجر كواليتي للطباعة ضمانات في جودة المنتج مع الالتزام بمواعيد تسليم الطلبات لجميع منتجاتنا.



أسعار الأقلام المطبوعة:


تعتبر الأقلام المطبوعة أداة تسويقية رخيصة مقارنة بالطرق الأخرى التي تتطلب ميزانية تسويق وترويج كبيرة ويتم الدفع لها باستمرار.

الأقلام المطبوعة في أي زمان وبأسعار رخيصة جداً، ويمكن لأي شركة صغيرة استخدامها للترويج لمنتجاتها.

تعرف على أسعار طباعة أقلام:

https://www.qualiteyprinting.com/plastic-pen


طباعة أقلام الدعاية عبر الإنترنت:

متجر كواليتي للطباعة يقدم لك مجموعة واسعة من منتجات الطباعة والوسائل الإعلانية المختلفة، وإذا قررت بطباعة أقلام مخصصة بعلامتك التجارية، عليك الاختيار من بين العديد من الخيارات المختلفة التي نقدمها والتي تميزنا عن المنافسين، يمكنك اختيار الألوان الزاهية التي تجذب انتباه العملاء أو اختيار الوان تحبها وتناسب شعار علامتك التجارية ككل.

هل قررت بطباعة أقلام إعلانية لشركتك لا تتردد بالتواصل معنا؟