أصبح الإنترنت اليوم الجزء الأهم في حياتنا، وبالتالي فإننا نستخدم الإنترنت باستمرار لتلبية احتياجات التسوق لدينا، يتزايد معدل الأشخاص المستخدمين للإنترنت بشكل يومي وتتزايد نسبة المبيعات عن طريق الإنترنت ولا سيما المبيعات من الشركات إلى العملاء (B2C)

 أما بالنسبة للشركات فالبيع والشراء عن طريق الانترنت أمر لا بد منه ويتزايد الطلب من قبل الشركات لخدمات الطباعة أونلاين، خصوصاً مع توفر إمكانية تحديد الكمية ومعرفة السعر والتصميم أونلاين

الطباعة التقليدية والطباعة أونلاين لهما نفس الوظيفة بشكل أساسي، إلا أنهما يختلفان اختلافاً كبيراً في المراحل والسرعة وكيفية التشغيل. فالطباعة التقليدية غالباً ما تقدم خدماتها وجهاً لوجه وهذا يتطلب أوقات فراغ وأماكن اجتماعات ولقاءات متكررة لمتابعة العمل، بالنسبة للطباعة أونلاين فهي تقدم للعملاء الخدمة وهم جالسين في بيوتهم وتمكّنهم من متابعة عملية الإنتاج عن طريق هواتفهم. كما أن خدمات الطباعة أونلاين تعدُّ أسرع بشكل كبير من الطباعة التقليدية ويمكنها تقديم خدمات الطباعة على مدى سنوات طويلة، كل هذا دفع الشركات إلى استبدال الطباعة التقليدية بالطباعة أونلاين.




ميزات الطباعة أونلاين:

·        تقليل الوقت والتكاليف

·        التفاعلية بين البائع والمشتري

·        إمكانية التصميم أونلاين

·        تلبية احتياجات الطباعة لسنوات طويلة

 

ميزة التصميم أونلاين:

تتغلب بعض الشركات على عملية التصميم بسرعة لأنها تضم موظفين خبراء في التصميم، ومع ذلك لا تمتلك معظم الشركات موظفين خبراء في التصميم وتتعامل الشركة مع شركات التصميم لتلبية احتياجاتها، ولكن لا تثق معظم الشركات بأي شخص لتصميم المنتجات المطبوعة، لذلك يعتبر متجر الطباعة أونلاين والذي يقدم خدمة التصميم أونلاين حل رائع للشركات التي ترغب بتصميم منتجاتها بنفسها.

يمكنك متابعة الفيديو للتعرف على كيفية التصميم أونلاين:



هل أسعار الطباعة أونلاين أرخص من الطباعة التقليدية؟

تعتبر أسعار الطباعة أونلاين أرخص بشكل كبير من الطباعة التقليدية، ويعود ذلك إلى إمكانية تلبية آلاف الطلبات بسرعة كبيرة عن طريق الانترنت بالإضافة إلى التعامل مع عملاء بمختلف بلدان العالم.

يوفر متجر كواليتي للطباعة خدمات الطباعة أونلاين مع إمكانية التصميم أونلاين بجودة عالية وسرعة كبيرة إضافة إلى تواجد فريق خاص للتواصل مع العملاء لمتابعة عملية الطباعة والوقوف عند كل الملاحظات المقدمة.

يمكنك تصفح العديد من منتجات الطباعة من متجر كواليتي للطباعة:

https://www.qualiteyprinting.com/