يرغب الجميع في رؤية لوحات ذات سمات زخرفية في المنزل والعمل وفي الأماكن التي يقضون فيها الوقت بشكل متكرر، وليس من الضروري عليك أن تكون رساماً أو تستعين برسام محترف للحصول على لوحات فنية متميّزة، بل يمكنك بسهولة بفضل تقنية الطباعة على القماش طباعة لوحات فنية بشكل سريع من خلال متجر كواليتي للطباعة

يمكنك مشاهدة الفيديو للتعرف على كيفية طلب لوحة فنية من متجر كواليتي للطباعة:



طباعة لوحات فنية على القماش

مع  آلة  الطباعة الخاصة بطباعة لوحات القماش يمكنك تصميم أي شيء تريده على اللوحة، وتوفر آلات الطباعة مجالاً واسعاً لاختيار التصميم وتعطي حرية كبيرة في عملية الطباعة.

يمكنك إعطاء أمر إلى آلة الطباعة لنسخ أي شيء تريده من لوحات الرسامين أو تصميمات جرافيكية أو حتى صور فوتوغرافية، ويمكنك أيضاً تخصيص طباعة لوحة خاصة بك.

 


الأدوات اللازمة لطباعة لوحة فنية على الكانفاس؟

في ما يخص نوع قماش الكانفاس المستخدم في الطباعة فيمكننا تقسيم الأنواع الشائعة إلى 3 أقسام:

       قطن: وهذا النوع مماثل لذلك المستخدم في الرسم ويتكون 100% من القطن ويتسم بفخامته وشكله الطبيعي، لكن من الصعب إنتاج لوحتين متماثلتين بنسبة 100% لاختلاف النسيج وآلية تشبعه بالحبر في كل مرة.

       بوليستر: مجهز صناعياً من البوليستر ويتميّز هذا النوع بسهولة إنتاج لوحات فنية متماثلة ولكن يعيبه شكله وملمسه البلاستيكي.

       بوليستر- قطن: وهذا النوع هو الأكثر استخداماً ويكون عادة عبارة عن 40% قطن و60% بوليستر ويميزه جمعه بين مميزات النوعين السابقين.

ويمكننا أيضاً القول أن قماش كانفاس المستخدم في الطباعة يختلف باختلاف وزنه، فكلما زاد الوزن ازدادت الجودة وازداد السعر أيضاً. وتقسم أيضاً المرحلة النهائية الخاصة بقماش كانفاس إلى 3 أنواع:

-          قماش كانفاس لماع

-          قماش كانفاس نصف لماع

-          قماش كانفاس مطفي


      الإطار الخشبي:

يجب أن يكون إطار اللوحة مصنوع من مادة خشبية متينة وإلا لن يكون عمر اللوحة الفنية طويلاً جداً.

يتم تثبيت القماش على الإطار الخشبي بواسطة مسامير خاصة بها وتوضع من الخلف حتى لا تظهر عند تعليق اللوحة، ويجب أن تتم عملية شد القماش على الإطار الخشبي بحذر شديد لأن تطبيق عملية شد بقوة تلحق الضرر بالقماش أو تسبب تشقق الحبر، وإذا تم تطبيق قوة شد أقل فقد تبدو اللوحة مترهلة وهذا يؤثر سلباً على جمالية اللوحة الفنية.

 

      الدهانات المستخدمة:

تعتبر الدهانات أكثر المواد التي ستحتاجها أثناء عملية طباعة اللوحة الفنية وهي التي تؤثر بشكل كبير على جودة وقيمة اللوحة، لذلك نوصي باستخدام مواد عالية الجودة قدر الإمكان.

 

يمكنك تصفح العديد من اللوحات الفنية المطبوعة من متجر كواليتي للطباعة

https://www.qualiteyprinting.com/Department-paintings