انظر حولك واحسب عدد التيشرتات أو البدريسات التي تراها مطبوعة بعلامات تجارية مختلفة عليها. ستجد الكثير منها مثل Nike و Adidas وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة. ليس فقط لطباعة الشعار على التيشرتات أو البدريسات. وإنما يمكنك استخدامهم للخصومات الموسمية أو العروض أو المسابقات أو رسالة اجتماعية تريد الترويج لها. لذلك، إليك بعض الفوائد التي قد تحصل عليها إذا قمت بطباعة تيشرتات أو بدريسات لشركتك.
 

1- غير مكلف وسريع الإنتاج:

في النهاية، تعد طباعة التيشرتات أو البدريسات أرخص وأسرع طريقة للإعلان عن علامتك التجارية أكثر من أي وسيلة إعلانية أخرى. مع الأخذ في الاعتبار جودة عمل شركة الطباعة أو متجر الطباعة الأفضل مع اختيار نوع قماش مناسب.
يمكنك الاعتماد على متجر كواليتي للطباعة فهو الأفضل من حيث الجودة والتكلفة
يمكن أن تكون طباعة التيشرتات أو البدريسات الترويجية خياراً فعالاً من حيث التكلفة. كل ما عليك فعله هو اختيار تيشرت عادي وملء العناصر التي تريد طباعتها. طالما تم التخطيط لتقنيات التصميم والطباعة مسبقاً، فإن عملية طباعة هذه التيشرتات يمكن أن تكون سريعة إلى حد ما.
 

3- متعددة الاستخدامات:

عند اختيارك للقيام بطباعة تيشرتات ترويجية من خلال شركة طباعة محترفة، فهي فرصة لإنشاء شيء فريد ورائع من البداية. يمكنك وضع فكرتك الخاصة، والعبارات الجذابة، واللعب بالألوان، وغير ذلك الكثير. تكاد احتمالات إنشاء تيشرتات فريدة من نوعها لا حصر لها مثل سهولة ارتدائها والراحة التي يشعر بها مرتديها في فصل الصيف. 



 
تعد أيضاً طباعة البدريسات نوع فريد آخر وملائم جداً لفصل الشتاء حيث تشعر مرتديها بالدفء والراحة في آن واحد.