سوق الطباعة اليوم مختلف تمامًا عما كان عليه قبل بضع سنوات فقط. ساهمت عوامل متعددة في تغيير توقعات العملاء ، وتقوم كبرى الشركات المصنعة بتعديل استراتيجياتها.

 

استثمر في أحدث حلول للطباعة الرقمية الاحترافية:

بعض التطورات الرائعة في تكنولوجيا الطباعة لها آثار واسعة على موفري الطباعة الرقمية المحترفين.

تعد هذه التطورات المؤسسات بعائدات أفضل على استثمارات الطباعة ، ومزيد من المرونة في عمليات الطباعة ، وكفاءة أكبر عبر الأقسام بأكملها.

 

وتشمل الأقسام :

1. القطع بالليزر:

على الرغم من أن القطع بالليزر ليس جديدًا على صناعة الطباعة ، فقد احتل ركناً متخصصاً للغاية في سوق الطباعة. هناك سبب وجيه لذلك - تكلفة القطع بالليزر بعيدة المنال بالنسبة لمعظم مستهلكي المطبوعات التجارية .

في حين أن هذا جعل القطع بالليزر في الماضي خياراً ثانوياً لبطاقات المعايدة والملصقات والمطبوعات البريدية المباشرة ، فقد أصبحت الآن ميزة أكثر شيوعاً في الطباعات التجارية كبيرة الحجم. تعمل تكاليف التكنولوجيا المنخفضة والتحسينات في الأتمتة على جعل القطع بالليزر خياراً ممتازاً لعمليات الطباعة بكميات كبيرة التي تتطلب دقة أكبر مما توفره حلول القطع التقليدية.


 

 


2. التخصيص الآلي:

التخصيص هو حاجة شائعة لمحترفي الطباعة الرقمية. سواء كنت تعمل في بيئة مؤسسة أو تخدم الاحتياجات البريدية لشركة صغيرة ، فهناك دائمًاً لحظات تحتاج فيها إلى طباعة عشرات أو حتى مئات المستندات بمحتوى يختلف قليلاً من مستند إلى آخر.

يسمح التخصيص الآلي لمشغلي الطباعة بإجراء هذه التغييرات تلقائياً. يوفر هذا قدراً كبيراً من الوقت من خلال السماح ، على سبيل المثال ، لطابعة بريد مباشرة بطباعة كل عنوان فردي تلقائيًا ، دون تدخل المشغل.

 

 

 


3. خدمات الطباعة المدارة:

تتمثل إحدى أهم الفوائد لبيئة الطباعة الحديثة اليوم في زيادة الاتصال وأتمتة العمليات. وصلت الصناعة إلى نقطة يحتاج فيها عدد قليل جداَ من المؤسسات إلى إبقاء فريق تكنولوجيا المعلومات الداخلي مشغولاً بالعمليات المتعلقة بالطباعة.

تتيح خدمات الطباعة المُدارة للشركات توسيع نطاق احتياجاتها من الطباعة من خلال أتمتة عمليات سير عمل الطباعة منخفضة التأثير. يوفر هذا الوقت لفرق تكنولوجيا المعلومات الداخلية للعمل على المبادرات الإستراتيجية لتحسين قيمة عمليات المستندات وقضاء وقت أقل في إصلاح المعدات المعطلة.

تعد الطباعة المُدارة طريقة استباقية لمنع التوقف عن العمل وضمان الأداء الأمثل لعمليات الطباعة ومعداتها.


 

 


4. مصادقة المستخدم والتشفير:

يعتبر الأمان الأفضل في فئته بالتأكيد ميزة لا يعرف معظم أصحاب الأنشطة التجارية أنهم بحاجة إليها - إلا بعد فوات الأوان. تعد الطابعات بمثابة موجهات تهديدات ضعيفة بشكل فريد للمؤسسات المتصلة لأن كل جهاز تقريباً على شبكة الشركة المتوسطة يتصل بجهاز واحد ، ويتصل معظمها بالعديد من الأجهزة في نفس الوقت.

ليس عليك فقط مواجهة التهديد المستمر ببرامج الفدية أو اختراق البريد الإلكتروني للأعمال ، ولكن الآن تركز لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) على إنفاذ الأمن السيبراني أكثر من أي وقت مضى. يضع هذا كل الأعمال تقريباً تحت اختصاص هيئة الأوراق المالية والبورصات في مأزق صعب ، والحل الوحيد هو الاستثمار في الأمان قبل الكشف عن نقاط ضعفك.

تحتوي أفضل الطابعات اليوم على ميزات أمان مضمنة مثل مصادقة المستخدم وتشفير قائمة الانتظار. يضمن الأول أن البيانات الحساسة تطبع فقط عندما يكون موظف معتمد موجودًا لالتقاطها ، بينما يضمن الأخير عدم تمكن المتسللين الرقميين من سرقة البيانات المفيدة التي تنتظر في قائمة انتظار الطباعة.





5. مراقبة الطباعة وإدارة الأسطول:

من المحتمل أن يكون هناك تخطيط أفضل وأكثر كفاءة لأسطول الطباعة في مكتبك. يعد اكتشاف ماهية هذا التصميم ومقدار الأموال التي سيوفرها لك كل شهر هدفاً بعيد المنال لمحترفي تكنولوجيا المعلومات المشغولين الذين يقومون بالفعل بتوسيع مواردهم بشكل ضئيل فقط للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح.

ومع ذلك ، تسمح حلول مراقبة الطباعة الرقمية وإدارة الأسطول لأصحاب المصلحة الرئيسيين بتزويد المشرفين المسؤولين بالبيانات التي يحتاجونها لأداء هذه المهمة. خدمة الطباعة المدارة يمتلك مقدمو خدمات الطباعة المُدارة حلولاً مخصصة تسمح باستراتيجيات المراقبة المعززة بكفاءة لبدء توليد القيمة على الفور تقريبًا.

 

يساعدك متجر كواليتي للطباعة في إقناع عملائك بعلامتك التجارية من خلال تصاميم ورسومات لافتة للنظر في طباعة لاصق الواجهات الخاص بك. إذا كنت ترغب في الحصول على نصائح حول عروض الطباعة، أو أشكال أخرى من أنواع المطبوعات، فقم بزيارة متجرنا لرؤية مطبوعاتنا.